من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وزير الصحة يفتتح عددا من الأقسام ويتفقد سير العمل بمستشفى 26 سبتمبر..

السبت, 14-أبريل-2018
صعدة برس -
افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ ودشن العمل بعدد من الاقسام بمستشفى 26 سبتمبر بمتنه محافظة صنعاء.

حيث افتتح وزير الصحة أقسام الأشعة المقطعية وجهاز تفتيت الحصوات وعمليات ومناظير الكلى والمسالك البولية ووحدة الحضانة ورعاية الخدج وعمليات وجراحة العيون.

واستمع وزير الصحة العامة والسكان من القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى 26 سبتمبر خالد الشعباني إلى شرح عن الأقسام التي تم افتتاحها ودورها في تحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين من أنباء مديرية بني مطر والمديريات المجاورة لها .

وتطرق الشعباني إلى احتياجات المستشفى من المستلزمات الطبية والأدوية والصعوبات التي تواجه سير العمل في المستشفى في ظل شحة النفقات التشغيلية وعدم صرف المرتبات وغيرها .

وفي الافتتاح أكد الدكتور بن حفيظ أن هذه الأقسام ستمثل إضافة نوعية للمستشفى ليقوم بدوره الخدمي والإنساني خصوصاً في ظل الظروف الراهنة.

وثمن وزير الصحة جهود الكوادر الطبية والصحية والإدارية في المستشفى في تقديم الخدمات رغم انقطاع المرتبات ..مؤكدا أهمية استمرار القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وحث العاملين والأطباء على بذل جهود أكبر لتجاوز المشاكل والصعوبات التي تعيق الأداء نتيجة للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب استمرار العدوان والحصار .

عقب ذلك تفقد وزير الصحة العامة والسكان سير العمل ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية بالمستشفى .

واطلع خلال زيارته لاقسام الباطنية رجال ونساء والعناية والعمليات والجراحة وعيادات الاطفال والعيون والجلد والتغذية والطوراى وغيرها على الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى للمرضى.

وأشاد الدكتور بن حفيظ بمستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى والكوادر العاملة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار .. لافتا إلى أن الوزارة ستبذل قصارى جهدها لدعم المستشفى لضمان استمرار تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بالشكل المطلوب.



إلى ذلك تفقد وزير الصحة العامة والسكان ومعه القائم باعمال رئيس هيئة مستشفى 26 سبتمبر معهد العلوم الصحية بمحافظة صنعاء والأقسام الداخلية لسكن الطلاب بالمعهد والأنشطة التدريبية والتأهيلية في المعهد .

واستمعا من مدير المعهد الدكتور عباس العرافي إلى شرح حول طبيعة الأنشطة والدورات التدريبية والتأهيلية المختلفة التي ينفذها المعهد.

رافق وزير الصحة مدير مديرية بني مطر عبداللطيف الليمدي ومدير عام مستشفى 26 سبتمبر الدكتور محمد ابراهيم الهادي ومدير مكتب وزير الصحة عبدالناصر النمير و مدير عام الوحدة الفنية بالمستشفى عبدالكريم المدومي.
سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)