من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الصورة ارشيفية

الثلاثاء, 17-أبريل-2018
صعدة برس -
نظم مكتب الثقافة بمحافظة البيضاء اليوم صباحية شعرية لكوكبة من الشعراء في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار " الشهيد القائد مسيرة جهاد وتضحية".

وخلال الصباحية، قال وكيل محافظة البيضاء محمد الوحيشي إن الشهيد القائد حمل رؤية تجلت في المشروع القرآني الذي تميز بقدرته على مواجهة الباطل .. مشيرا إلى النهج والتوجه الذي رسمه الشهيد القائد لنصرة الشعب.

وفيما بين أن الذكرى السنوية للشهيد فرصة لاستلهام معاني التضحية في مواجهة قوى الاستكبار، أشاد بدور شعراء المحافظة في تقديم نماذج من قصائدهم الإبداعية حول المناسبة وما يعانيه اليمنيون من عدوان وحصار غاشم على مدار ثلاث سنوات.

من جانبه، أكد مدير مكتب الثقافة بالمحافظة أحمد الهصيصي أن الحديث عن الشهيد القائد حديث عن العزة والكرامة للأمة .. لافتا إلى أنه أوجد مشروعا للحفاظ على وحدة الأمة وعزتها وانتصارها على أعدائها.

تخلل الصباحية قصائد شعرية أشادت بمناقب الشهيد ودوره البطولي وكذا دور الأجيال في مجابهة الطغاة والمعتدين، ونوهت بعظمة المشروع القرآني وانتصارات الجيش واللجان الشعبية.

وفي الختام قام وكيل المحافظة محمد الوحيشي و مدير مكتب الثقافة أحمد الهصيصي بتكريم الشعراء المشاركين في الصباحية الشعرية بالشهادات التقديرية.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)