من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وزير المياه والبيئة يرأس اجتماعا موسعا لقيادات مؤسسة المياه بالحديدة..

الثلاثاء, 12-يونيو-2018
صعدة برس -
رأس وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير، الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم وضم قيادات المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ومدراء فروع المؤسسة بالمديريات.


وفي الإجتماع الذي حضره وكيل أول وزارة المياه والبيئة عبدالغني المداني ووكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية عبدالله الهادي ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف شهاب ناصر ورئيس الهيئة العامة للموارد المائية هادي قريعة، أشار وزير المياه والبيئة إلى أن الزيارة للحديدة تأتي في إطار الإطلاع على مستوى الخدمات المائية المقدمة للمواطنين.

وأكد أن محافظة الحديدة تحظى بقدر كبير من الأولوية في مختلف القطاعات الخدمية وفي مقدمة ذلك قطاع المياه والصرف الصحي الذي تحرص الوزارة على متابعة مستوى الأداء أولا بأول والتأكيد على تسخير الجهود والقدرات وتطوير مستوى الأداء بما ينعكس أثره بالفائدة على أبناء المحافظة وحقهم في الحصول على المياه النقية.

وشدد المهندس الوزير على أن العمل في هذه المرحلة يتطلب من الجميع أن يكونوا على قدر كبير من المسئولية والحس الوطني في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان غاشم وحصار جائر.. لافتا إلى أن مواجهة هذا العدوان يتطلب مزيد من التفاني والعمل الدؤوب في خدمة المجتمع .

وأوضح أن التواصل والتنسيق مع منظمة اليونيسيف وكذا منظمة الغذاء العالمي بشأن توفير وقود التشغيل يمضي في الإتجاه الإيجابي ويتطلب من مؤسسات المياه بالحديدة وبقية المحافظات إستثمار هذا التعاون من قبل المانحين بمزيد من العطاء وتلبية احتياجات المواطنين من المياه النقية.

وحث وزير المياه والبيئة قيادات ومسئولي المؤسسة المحلية بالحديدة وفروعها بالمديريات على تطوير القدرات التشغيلية وكذا القدرات الفنية بما يمكن المؤسسة من الصمود في تأدية خدماتها في مجال المياه والصرف الصحي والعمل على إعداد خطة طوارئ متكاملة لمواجهة وتغطية متطلبات العمل.

ووجه وزير المياه والبيئة خلال الإجتماع بسرعة فتح فرع لمؤسسة المياه في جزيرة كمران وتزويده بالكوادر المتخصصة.

فيما قدم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالحديدة زيد الكحلاني تقريرا مفصلا عن سير العمل والمشاريع المنجزة خلال الأشهر الماضية وكذا المشاريع قيد التنفيذ.

وأشار الكحلاني إلى أن العمل جاري لإضافة أربعة آبار لمشروع مياه القطيع لترتفع عدد الآبار فيه إلى 12 بئر.. مؤكدا أن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة أعدت خطة طوارئ متكاملة تهدف إلى استمرار العمل بشكل فاعل وتحت أي ظروف.

وأشاد باهتمام وزير المياه والبيئة بمؤسسة المياه بالحديدة وحرصة على تفقد سير العمل بشكل متواصل.. لافتا إلى الخطوات التطويرية التي شملت الجانب الفني والتشغيلي.

كما قدم نائب مدير فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والمدير الفني وعدد من مدراء فروع المؤسسة بالمديريات، شرحا عن سير العمل والجهود المبذولة لتغطية احتياجات المواطنين من المياه .

إلى ذلك تفقد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير ووكيل أول الوزارة عبدالغني المداني ووكيل الوزارة عبدالله الهادي سير العمل في المحطة الرئيسية لضخ المياه بمدينة الحديدة.

واستمع المهندس الوزير إلى شرح من مدير عام المؤسسة المحلية للمياه زيد الكحلاني حول سير العمل في المحطة التي تعمل على ضخ المياه على مدار الساعة .


سبـأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)