من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وزارة المياه والبيئة تنظم وقفة استنكارا للحرب الإقتصادية على الشعب اليمني..

السبت, 06-أكتوبر-2018
صعدة برس -
نظمت وزارة المياه والبيئة والهيئات المؤسسات التابعة لها اليوم وقفة احتجاجية استنكارا للحرب الإقتصادية التي تشنها دول العدوان على الشعب اليمني منذ بدء العدوان.


وعبر المشاركون في الوقفة التي حضرها وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير ونائب الوزير عبدالله الهادي، عن رفضهم القاطع لكل الوسائل والأساليب التي تنهجها دول تحالف العدوان لشن حرب اقتصادية على اليمن بهدف تجويع أبناء اليمن وتدمير البنية الاقتصادية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن الشعب اليمني الذي استطاع على مدى ما يقارب أربع سنوات مواجهة صلف العدوان، قادر على مواجهة هذه الحرب وإفشال كل المؤامرات التي يسعى من خلالها العدو إلى تركيع الشعب اليمني بالتجويع والتآمر على مقومات حياته.

وأشار البيان إلى أن الشعب اليمني الذي أذهل العالم بصموده أمام تحالف عالمي سيتجاوز هذه الحرب الإقتصادية الظالمة وهذا الحصار الجائر بمزيد من التلاحم والصمود.

ودعا موظفي وزارة المياه والبيئة والهيئات والمؤسسات التابعة لها كافة شرائح المجتمع إلى تعزيز قيم التراحم والتكافل بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان وكسر الحصار الذي أرادوا من خلاله تجويع الشعب اليمني.

وأكدوا أن أدوات العدوان في الحرب الاقتصادية على اليمن كشفت العناوين التي يتبنونها في الحرص على مصالح الشعب الذي صار يعرف عدوه المتجرد من كل القيم الإنسانية .

وأكدوا استمرار الصمود من خلال العمل بوتيرة عالية من منطلق المسؤولية والواجب الوطني وأن قطاعي المياه والصرف الصحي والبيئة سيظل في مقدمة القطاعات الحيوية العاملة بشكل يلبي تطلعات المواطنين من الخدمات التي تقدمها الوزارة ومؤسساتها.

وطالب البيان المجتمع الدولي وكافة المنظمات وفي مقدمتها الأمم المتحدة الوقوف إلى جانب مظلومية اليمن وما يتعرض له من عدوان غاشم وحصار جائر .. محملا المجتمع الدولي ومنظماته المسئولية لعدم اتخاذ أي موقف تجاه طباعة العملة التي كانت سبب لانهيار العملة اليمنية وارتفاع أسعار المواد الغذائية والأساسية.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)