من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اجتماع موسع لمناقشة سير العمل بالمؤسسة المحلية للمياه بأمانة العاصمة..

الأحد, 11-نوفمبر-2018
صعدة برس -
ناقش اجتماع موسع اليوم بصنعاء برئاسة نائب وزير المياه والبيئة عبدالله الهادي وضم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة محمد الشامي ومدراء العموم بالمؤسسة، سير العمل بالمؤسسة والسبل الكفيلة بتحسين الخدمة وزيادة الضخ اليومي للمياه.


واستعرض الاجتماع الذي حضره الوكيل المساعد بوزارة المياه والبيئة عبدالسلام الحكيمي ومدير عام إصلاح قطاع المياه والمؤسسات المحلية بالوزارة زيد الكحلاني، الجهود التي تبذلها المؤسسة في توفير متطلبات المواطنين واحتياجاتهم من المياه النقية بالإضافة إلى خدمات الصرف الصحي.

وفي الإجتماع أشار نائب وزير المياه والبيئة إلى أن المؤسسة المحلية تعتبر من المؤسسات المائية النموذجية لما تمتلكه من خبرات.

وأكد على ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز العمل التكاملي الذي ينسجم مع توجهات الوزارة الهادفة إلى تطوير آلية وبرامج العمل في المؤسسة من خلال الإرتقاء بمستوى الخدمات المائية وبما يغطي الاحتياجات الفعلية في ظل ما تشهده العاصمة من توافد كبير للنازحين.

ولفت نائب وزير المياه والبيئة إلى أهمية الاستشعار بالمسئولية الوطنية والوظيفية خاصة في ظل العدوان .. مشيرا بهذا الخصوص إلى أن الاستمرار في تقديم الخدمات يعزز من عوامل الصمود .

ووجه مدير عام المؤسسة المحلية بإعداد خطة مزمنة للفترة المتبقية من العام الجاري مع التركيز على الأولويات وكذا إعداد خطة استراتيجية للعام 2019م تتضمن أخذ الاحتياطات والتدابير الكفيلة باستمرار تقديم الخدمات.

فيما استعرض مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة محمد الشامي الجهود المبذولة لتطوير الأداء والتوسع في تقديم الخدمات المائية للمواطنين ..مشيدا بالدعم الذي تحظى به المؤسسة من قبل وزارة المياه والبيئة وحرصها على توفير حقائب صحية وأدوات السلامة لعمال المياه والصرف الصحي.

وأكد الشامي بأن المؤسسة ستتخذ كل الإجراءات الكفيلة لتحقيق العدالة في توزيع المياه بأمانة العاصمة وإحداث تغيير فعلي في زيادة مستوى الضخ بما يلبي تطلعات المواطنين واحتياجاتهم من المياه النقية.

وأشار إلى أن المؤسسة تضخ يوميا ما يزيد عن 27 ألف متر مكعب وتضم 75 بئر عاملة منها 30 بئر يجري العمل على استكمال تشغيلها بالطاقة الشمسية في حين تتواصل الجهود لاستكمال الترتيبات لإدخال 30 بئر ضمن الخدمة.

وقدم عدد من مدراء العموم العديد من الملاحظات الهادفة لتحسين مستوى الأداء ..مؤكدين الحرص على بذل الجهود وتسخير كل الطاقات لتتمكن المؤسسة من أداء مهامها بشكل أفضل .

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)