من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - مصرع وجرح العشرات من الغزاة والمرتزقة بهجوم لسلاح الجو وعمليات عسكرية..

الإثنين, 12-نوفمبر-2018
صعدة برس -
نفذ سلاح الجو المسير هجوما على الغزاة والمرتزقة ونفذ الجيش واللجان عمليات هجومية على مواقعهم وكسروا زحوفاتهم ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات منهم وتدمير آلياتهم ،فيما قصفت القوتين المدفعية و الصاروخية تجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية .وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي .


وكسر الجيش واللجان الشعبية محاولتي زحف لقوى العدوان باتجاه كيلو 16 وغرب مطار الحديدة ، فيما قصف طيران العدوان تجمعات المرتزقة غرب المطار ومصرع وإصابة العديد منهم .

وأشار المصدر الى أن عملية هجومية خاطفة استهدفت قوات الغزاة والمرتزقة في منطقة الجبلية بـالتحيتا في الساحل الغربي ،وتم اغتنام آلية عسكرية لهم بعد مصرع سائقها بالمنطقة نفسها, في حين تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة شرق حيس

وأكد المصدر مصرع أكثر من 40 مرتزقاً بينهم قيادات وإصابة أكثر من 60 آخرين بجبهتي كيلو 16 وغرب مطار الحديدة وتدمير 12 مدرعة آلية واغتنام عدد من الآليات العسكرية وكمية من الأسلحة.

وفي محافظة حجة أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال2 على تجمعات الغزاة والمرتزقة غرب حيران , فيما دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة في حيران وغرب جبل النار بحرض ,محققة إصابات مباشرة .

وأفاد المصدر أن عددا من المرتزقة قتلوا وجرح آخرون خلال محاولة تسلل إلى كلابة بمحافظة تعز , مبيناً أن المدفعية قصفت تجمعات للمرتزقة بجبهة الشريجة في القبيطة بمحافظة لحج .

وفي محافظة الضالع استهدف قصف مدفعي تجمعات ومواقع المرتزقة في جبهة نقيل الخشبة ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وواضح المصدر أنه تم كسر زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة رقابة مراش بمنطقة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتم أسر عدد منهم في الزحف الذي استمر عدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي .

وفي المنطقة نفسها لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير أثناء محاولتهم الزحف قبالة رقابتي الضبعة ومراش , في حين تم تدمير ثلاث آليات عسكرية محملة بالمرتزقة في الأجاشر .

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , واستهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات المرتزقة قبالة المنفذ وغرب مجازة .

وفقا للمصدر تم كسر زحف واسع للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان قبالة جبل قيس بجيزان ومقتل وجرح العديد منهم خلال الزحف المسنود بالطيران الذي شن 23 غارة , و تم تدمير جرافة وآلية محملة بالمرتزقة شرق الخوبة , وقنص مرتزقين شرق جبل الدود .

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)