من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش خطة المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون لعام 2019م..

الأحد, 06-يناير-2019
صعدة برس -
عٌقد اليوم اجتماع لمجلس إدارة المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون برئاسة وزير الإعلام رئيس مجلس الإدارة ضيف الله الشامي.

كرس الاجتماع لمناقشة تقرير أداء المؤسسة للعام الماضي والصعوبات التي واجهت سير العمل وسبل وضع المعالجات اللازمة بما يكفل تحسين وتطوير مستوى الأداء.

وتطرق الاجتماع بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة مدير عام المؤسسة أحمد راصع وأعضاء مجلس الإدارة، إلى خطط وبرامج المؤسسة خلال العام الجاري والمقدمة من مسئولي القطاعات والإدارات وما تتضمنه من أهداف وإجراءات تنفيذية مواكبة للوضع الراهن، بعد أن تم مناقشتها وإجراء التعديلات اللازمة عليها.

وفي الاجتماع أكد الوزير الشامي، أهمية عودة مجلس إدارة المؤسسة لعقد اجتماعاته الدورية وممارسة المهام المناطة به في تنظيم العمل وتطوير الأداء، وفقا لقانون إنشاء المؤسسة، والعمل على معالجة الإشكاليات التي صاحبت تنفيذ المهام خلال العام الماضي.

وحث على مضاعفة الجهود وتفعيل عمل القطاعات والإدارات العامة والأقسام بالمؤسسة التلفزيونية والإذاعية والهندسية والمالية والإدارية .. لافتا إلى أهمية أن تكون خطط وبرامج المؤسسة واقعية، وفقا لمهام وأهداف المؤسسة ومسارات العمل الإعلامي التي تم طرحها في اجتماع سابق مع قيادات المؤسسات الإعلامية.

وأشار وزير الإعلام إلى أهمية تعزيز دور وسائل الإعلام ومواكبتها للأحداث والأنشطة التي تشهدها الساحة الوطنية، سيما في ظل استمرار العدوان والحصار وما يتطلبه ذلك من التغطية المواكبة لها عبر مختلف القنوات والإذاعات.

وتطرق وزير الإعلام رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون، إلى أهمية الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة على ضوء المشروع الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد " يد تحمي .. ويد تبني" ووفقا لموجهات الرؤية الإستراتيجية للإعلام الوطني ومواكبته للمرحلة الراهنة.

ولفت بهذا الصدد إلى الأهمية الإستراتيجية للمشروع، وما يتطلب ذلك من مواكبة إعلامية تعزز من مسار بناء الدولة.

وشدد على ضرورة تضمين الخطة الإعلامية للمؤسسة، تطوير وتحسين أداء القنوات والإذاعات الوطنية مهنيا وفنيا إلى جانب تنوع البرامج وحسن الاختيار لتكون مواكبة للأنشطة والفعاليات التي تشهدها البلاد.

وعبر وزير الإعلام عن ثقته بمسئولي القطاعات والإدارات العامة في تحمل مسؤولية تنفيذ الخطط والبرامج على أكمل وجه، خاصة وأن المؤسسة لديها من الخبرات والكوادر الإعلامية والفنية ما يمكنها من تحقيق ذلك.. مؤكدا دعم قيادة الوزارة والمؤسسة ومتابعتها المستمرة لتوفير المتطلبات والإمكانيات والاحتياجات اللازمة لتنفيذ الخطط والبرامج.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
ذكری المولد النبوي الشريف علی صاحبه أفصل الصلوات وأزكی التسليم
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد مجزرة مخيم النازحين بالمزرق حجة احدى مجازر العدوان السعودي الصهيوأمريكي في اليمن ..
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)