من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - السيطرة على مواقع للعدو السعودي ومرتزقته وكسرعدة زحوفات لهم..

الأحد, 17-فبراير-2019
صعدة برس -
سيطر الجيش واللجان الشعبية على مواقع للعدو السعودي ومرتزقته إثر عمليات هجومية في عدة جبهات، كما تم كسر زحوفاتهم وإفشال محاولات تسلل لهم خلال الـ24 ساعة الماضية.


وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية سيطروا على عدد من التباب شرق جحفان في جيزان خلال عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي أسفرت أيضاً عن اغتنام أسلحة متنوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.


وتم كسر زحف واسع للمرتزقة بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي على مواقع الجيش واللجان شرق جبل جحفان كما تم استهداف تجمعاتهم وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم .


وأوضح المصدر أنه تم إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدو باتجاه الكسارة في جيزان ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم، وتم قنص ثلاثة جنود سعوديين في الفريضة .


وذكر المصدر أن الجيش واللجان كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة بمشاركة الطيران الحربي شرق الخوبة في جيزان واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم، وتم تدمير آلية عسكرية محملة بالجنود السعوديين ومصرع من عليها .


وفي جيزان أيضاً لقي عدد من مرتزقة العدو مصرعهم وأصيب آخرون في كمين محكم شرق جبل جحفان ، كما قتل وجرح آخرون في تفجير استهدفهم في المدافن شرق موقع العمود.
ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان سيطروا على عدد من المواقع والتباب في مابين رشاحة الشرقية والغربية في نجران خلال عملية هجومية أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.


كما تمت مهاجمة مواقع للجيش السعودي في الشرفة نتج عنها سقوط قتلى وجرحى ، في حين تم إعطاب جرافة عسكرية وطقم عسكري قبالة السديس وتدمير آلية محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر قبالة نجران .


وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في رقابة المنارة ومنطقة الصوح قبالة نجران، وتم تدمر آلية عسكرية نوع فورد أمريكية محملة بالذخائر في رشاحة الغربية وقنص ضابط سعودي في الصوح .


وفي عسير تم كسر زحفين لمرتزقة العدوان على مواقع الجيش واللجان في الربوعة وتكبيدهم خسائر في الأرواح، وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الربوعة وقبالة منفذ علب .


وبين المصدر أن الجيش واللجان سيطروا على عدد من المواقع في بيت اليزيدي والقدم بمديرية دمت في محافظة الضالع إثر عملية هجومية واسعة وقطع خطوط الإمداد للعدو المؤدية إلى جبهة اليزيدي وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في أسطر بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ووفقاً للمصدر استهداف قصف صاروخي تجمع آليات وأفراد الجيش السعودي في بوابة جبل النار بجبهة حرض، ودكت المدفعية تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار في الجبهة نفسها .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)