من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م..

الثلاثاء, 19-فبراير-2019
صعدة برس -
دشنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم بصنعاء الخطة الإستراتيجية للشركة 2019-2023م، باستعراض مضامين الخطة وأهدافها.
تتضمن الخطة خلال الخمس السنوات القادمة تطوير وتوسعة أنظمة وتجهيزات الشبكة، وتحسين جودة الخدمات المقدمة وزيادة الحصة التسويقية للشركة وتحسين مستوى الإيرادات ، بالإضافة إلى تحديث وتطوير الهيكل التنظيمي والإداري للشركة وتعزيز مركزها المالي.

وأكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير دعم الوزارة لشركة يمن موبايل وجميع شركات الهاتف المحمول بما يؤهلها لمواكبة التطور التكنولوجي في عالم الاتصالات.
وأشاد بحرص شركة يمن موبايل على تجويد خدماتها والعمل وفقا لخطط إستراتيجية واقعية تواكب تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتسارعة، بما يمكنها من الاستمرار والقدرة على المنافسة في السوق .

وأشار الوزير النمير إلى أن التوجه العام لبناء الدولة في مختلف المجالات يسير وفقا لخطط واستراتيجيات تنهض بواقع المؤسسات في إطار المشروع الوطني للرئيس الشهيد صالح الصماد .

كما أشاد بتوجه شركة يمن موبايل في التطور من خلال ما تضمنته خطتها الإستراتيجية لخمس سنوات قادمة من تنمية للكوادر البشرية باعتباره الركيزة الأساسية لأي تطور أو تقدم للمؤسسات وصولا إلى تقديم خدمات للمواطنين بجودة وتقنيات عالية ومواكبة كل جديد في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وحث شركة يمن موبايل على تجويد خدماتها بالتركيز على التسويق الفعال للشركة من خلال أفضل الخدمات والاستفادة من كافة موارد الشركة في تطوير الآليات الفنية والتقنية لضمان انتشار خدمات الشركة في كافة مناطق الجمهورية.

ولفت وزير الاتصالات إلى أن الوزارة تعمل على رسم إستراتيجية لقطاع الاتصالات لتنظيم القطاع والإشراف على شركات الهاتف المحمول بما يحقق تنمية القطاع برؤية شاملة.
بدوره أشار رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل للهاتف النقال عصام علي الحملي إلى أن تحقيق النجاحات تبدأ من التخطيط الاستراتيجي والإعداد للمستقبل لبناء مركز تنافسي قوي يحقق للشركة النمو والبقاء في ظل بيئة عمل تتسم بالتغيير المستمر.

وأوضح أن التخطيط الاستراتيجي يعتبر الإطار الجامع لعمل أي شركة أو منظمة باعبتاره الأسلوب الأمثل لإحداث نقلة نوعية في آلية العمل والأداة الفعالة للقيادة والإدارة.
وتطرق الحملي إلى حرص شركة يمن موبايل على تحسين وتجويد خدماتها وهو ما أهلها لتكون الأوسع انتشارا في مختلف مناطق الجمهورية .. مؤكدا السعي لتقديم خدمات أفضل وفق خطط إستراتيجية معتمدة على التقنيات الفنية والمعلوماتية الحديثة ومواكبة لكل جديد في عالم تكنولوجيا الاتصالات.

فيما قدم المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع عرضا حول الخطة الإستراتيجية للشركة خلال الخمس السنوات القادمة .. لافتا إلى أن الخطة تعتمد على آلية تنفيذية واقعية وطموحة مع المتابعة والتقييم بشكل مستمر ومدروس.

وأشار إلى أن خطط الشركة تتضمن تشخيص الوضع الحالي وتحديد التوجهات الإستراتيجية وفقا لبرنامج زمني محدد.

حضر التدشين المستشار الإداري للشركة الدكتور أحمد الماوري وأعضاء مجلس إدارة الشركة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)