من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - مصدرعسكري..قصف تجمعات العدو السعودي ومرتزقته..

الأربعاء, 20-فبراير-2019
صعدة برس -
قصفت القوتين المدفعية والصاروخية تجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما استهدفت عمليات هجومية مواقعهم وتم كسر زحوفاتهم ما أدى الى مصرع وإصابة العشرات منهم وتدمير آلياتهم .
وأوضح مصدرعسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عملية هجومية استهدفت موقع مستحدث للجيش السعودي في الفريضة بقطاع جيزان ،وتم تدمير رشاش عيار 14.5 واستهداف صاروخي ومدفعي لتجمعاتهم ما اسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.

وتمكن الجيش واللجان الشعبية من إفشال عملية تسلل لمرتزقة العدوان قبالة جبل قيس وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم ، فيما نفذت وحدة الهندسة كمينًا نوعيًا لمجموعة من المرتزقة بالمنطقة نفسها وأسفرعن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وفي القطاع نفسه تم إفشال عمليتي تسلل للمرتزقة على تبة القمامة شرق الخوبة وأسفرتا عن مصرع وإصابة عدد منهم ،ولقي ثلاثة مرتزقة مصرعهم بعمليات قنص شرق جبل جحفان ،وتم إحراق آلية عسكرية لهم شرق جبل الدود .

وفي جيزان كذلك استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة شرق جبلي الدود وجحفان ،ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة بتفجير في الأزهور .

وأشار المصدر إلى استهداف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم قبالة السديس بنجران بعدد من صواريخ الكاتيوشا،و تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بتفجير في صحراء الأجاشر قبالة نجران ومصرع من عليها،فيما قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في رقابة مراش ،واستهدفت تجمعات للمرتزقة بمنطقة الصوح قبالة نجران .

وفي عسير تم استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الربوعة بصاروخ موجه وعدد من قذائف المدفعية ،واستهدف قصف مماثل تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا على عدة مواقع خلال عملية هجومية في جبهة أسطر بخب و الشعف في محافظة الجوف سبقها استهداف مدفعي وصاروخي و ونتج عنها اغتنام أسلحة متنوعة وسقوط قتلى وجرحى من المرتزقة.

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير استهدف آليتهم في جبهة الخليفين بمديرية خب و الشعف ،وتم تدمير شاحنة محملة بالأسلحة والذخائر بتفجير في جبهة المهاشمة بالمديرية نفسها .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في مفرق الوازعية بمحافظة تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم إعطاب آلية عسكرية لهم بتفجير غرب مثلث عاهم بجبهة حرض في محافظة حجة ومصرع من عليها.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)