من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وزير المياه والبيئة يؤكد على كلورة مياه الآبار الخاصة بالعاصمة دون استثناء..

الأحد, 14-أبريل-2019
صعدة برس -
أكد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير على الدور الهام الذي تضطلع به الفرق الميدانية المكلفة بكلورة المياه في جميع الآبار الخاصة بأمانة العاصمة .

وشدد المهندس الوزير خلال لقائه اليوم قيادة وحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي ومشرفي الآبار وفرق الرقابة والتقييم على أهمية كلورة جميع آبار المياه بالعاصمة دون استثناء .

وأشار إلى أن مشروع كلورة آبار المياه يعد واحدا من المشاريع التي تنفذها الوزارة ضمن الجهود الوطنية المتواصلة للحد من وباء الكوليرا.

وحث الفرق الميدانية العاملة ضمن هذا المشروع على مضاعفة الجهود واستشعار المسؤولية الوطنية المناطة بهم والتي تستوجب معها استحضار للضمائر في تنفيذ المهام على الوجه الأكمل خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلد نتيجة العدوان الذي تسبب في انتشار الأمراض والأوبئة.

وأكد أن الوزارة لن تتهاون مع جوانب التقصير وسيتحمل كل شخص نتائج التقصير أو الإهمال في أداء المهام الموكلة إليه في الرقابة والإشراف على كلورة وايتات نقل المياه .

واستعرض وزير المياه والبيئة العديد من الإجراءات والتدخلات التي تنفذها الوزارة في مجال مراقبة جودة المياه وسلامتها والتي لا تقتصر على الآبار فقط وإنما تشمل العديد من المنشآت أبرزها محطات بيع مياه الكوثر وخزانات مياه السبيل بالإضافة إلى ما يترتب على ذلك من إجراءات بحق كافة المنشآت غير الملتزمة بالاشتراطات الصحية في سلامة وجودة المياه .

وقدم مشرفي الآبار وفرق الرقابة والتقييم شرحا عن الجهود التي يبذلونها يوميا والصعوبات التي تواجههم في تعنت بعض الوايتات ورفضهم للكلورة.

كما قدم مدير عام وحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي عبدالفتاح الهادي شرحا مفصلا عن المهام المنجزة من قبل كافة الفرق وإجمالي عدد الفرق الميدانية العاملة من المشرفين والرقابة والتقييم.. لافتا إلى أن الكلورة شملت منذ شهر مارس المنصرم كافة الآبار الخاصة بالعاصمة.

حضر اللقاء رؤساء الهيئات والمؤسسات المائية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)