من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - مصدر عسكري..خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بهجوم جوي وقصف مدفعي وكسر زحوفات..

الثلاثاء, 16-أبريل-2019
صعدة برس -
نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية عملية مشتركة على تجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال ال24 ساعة الماضية ، وتم كسر زحوفاتهم واستهداف مواقعهم بعمليات إغارة كبدتهم خسائر في العديد والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في مراش بقطاع نجران .

واستهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الصوح وخلف رقابة المشقوق محققة إصابات مباشرة ، كما استهدف قصف مدفعي وعدد من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للمرتزقة في صحراءالبقع قبالة نجران ما أسفرعن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي القطاع ذاته نفذ الجيش واللجان عملية أغارة على مواقع المرتزقة في اضيق بالبقع أوقعت عدد من القتلى والجرحى منهم ، فيما تم قنص جندي سعودي في موقع المنارة .

وفي نجران كذلك تم كسر زحف للمرتزقة في الطلعة وسقوط عدد من القتلى الجرحى في صفوفهم ،وتم تدمير آلية عسكرية لهم بتفجير في وادي آل ابو جبارة

وأشار المصدر الى تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير ومصرع وإصابة سبعة منهم كانوا على متنها، فيما كسرالجيش واللجان الشعبية زحفاً واسعاً للمرتزقة في الربوعة استمر لساعات بمشاركة الطيران الحربي التجسسي و نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون أي تقدم.

وفي عسير أيضاً استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب والضربات مسددة .

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للجنود السعوديين في موقع المشرق بقطاع جيزان والضربات مسددة ،كما تم قصف تجمعات آخرى لجنود العدو في موقع السمنة بعدد من القذائف المدفعية .

فيما أفشل الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة واستهدافهم بالمدفعية قبالة جبل قيس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى .

وحسب المصدر استهدفت عملية إغارة مواقع المرتزقة في جبهة الضباب بمحافظة تعز وخلفت خسائر في صفوفهم ،فيما قصفت المدفعية تجمعات آخرى لهم ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بالمنطقة نفسها .

وفي تعز كذلك تم استهداف تجمعات ﻵليات وإفراد من المرتزقة في مفرق الوازعية بصاروخ زلزال1 والضربة مسددة .

ولفت المصدر إلى أنه تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة بتفجير في الخليفين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ومصرع وإصابة من عليها ،واستهدف تفجير مماثل آلية عسكرية أخرى في جبهة العقبة ومصرع وإصابة من عليها بالمديرية نفسها.

وأكد المصدر كسر زحف واسع للمرتزقة شرق جبل النار بجبهة حرض في محافظة حجة وأسفر عن مصرع 12 مرتزقاً وإصابة أكثر من 30 آخرين وتدمير ثلاث آليات عسكرية منهن آلية بكمين لوحدة الهندسة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)