من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أعلن اليوم في العاصمة صنعاء إشهار حزب الحرية التنموي ،كحزب ساسي جديد يضاف الى العشرات من الاحزاب القائمة في اليمن منذ سنوات ، ولعدد جديد اعلن مؤخرا عن اشهارها في ضوء التحولات التي تشهدها البلاد.

الخميس, 26-أبريل-2012
صعدة برس -
أعلن اليوم في العاصمة صنعاء إشهار حزب الحرية التنموي ،كحزب ساسي جديد يضاف الى العشرات من الاحزاب القائمة في اليمن منذ سنوات ، ولعدد جديد اعلن مؤخرا عن اشهارها في ضوء التحولات التي تشهدها البلاد.

وفي حفل الاشهار ألقى الأمين العام للحزب عامر مرشد كلمة استعرض فيها جهود التحضير لتأسيس الحزب بهدف المشاركة مع مختلف القوى السياسية على الساحة الوطنية في كل مأمن شأنه خدمة قضايا الوطن والمواطن ..مبينا أن أهداف وبرامج الحزب تشكل ترجمة لهموم الوطن والمواطن.

واشار إلى أن الحزب سيجعل المواطن اليمني في مقدمة أولوياته وأن حزب الحرية التنموي سيقف جنبا إلى جنب مع أي قضية تهم المواطن اليمني واحتياجاته وتستلزم الوقوف معه بكافة الطرق القانونية المشروعة .

ودعا امين عام الحزب الجميع إلى الوقوف والتأمل في أسباب ومسببات ما وصل إليه الوطن اليوم..مبينا أن الشعب اليمني يتطلع إلى من سيقف إلى صفه ويلبي طموحاته ويحقق للوطن الأمن والاستقرار كما يتطلع إلى اصطفاف وطني من جميع ألوان الطيف السياسي لتحقيق أهداف ومبادئ الثورات اليمنية الخالدة (26سبتمبر و14 أكتوبر).

وأكد على ضرورة تقوية اللحمة الوطنية والتجرد عن الذات وجعل مصلحة الوطن وأبنائه فوق أية مصالح أو إعتبارات .. مشددا على أهمية أن يحرص جميع الاطراف السياسية على المشاركة الفاعلة في الحوار الوطني من أجل حل كافة القضايا السياسية والأمنية والاقتصادية عبر الحوار البناء والمسؤول من الجميع .

الأمين العام المساعد للحزب الدكتور إبراهيم بن عبود أوضح من جانبه الأهداف التي ينشدها الحزب وتأسس من أجلها لمافيه خدمة الوطن والمواطن .مشيرا الى أن الشعب اليمني وصل اليوم إلى مفترق طرق وهو مايستوجب من الجميع استشعار مسؤولياتهم الوطنية وأن يستنفر كل أبناء الوطن دون استثناء وفي المقدمة النخب السياسية والأكاديمية والعسكرية والاجتماعية جهودهم للاستجابة لنداء الدين والعقل والوطن .

رئيس دائرة المرأة في الحزب هدى محمد الحاشدي أوضحت هي الاخرى أن حزب الحرية التنموي حريص على تعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسية والوقوفجنبا إلى جنب مع أخيها الرجل للمساهمة في رقى المجتمع بكافة مكوناته

وألقيت في حفل الإشهار كلمتان عن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه ألقاها محمد الرويشان وعن أحزاب اللقاء المشترك وشركائه ألقاها محمد أبولحوم, باركتا إشهار هذا الحزب .. متمنيتين أن يكون إشهار الحزب إيذانا بميلاد شريكا سياسيا فاعلا في الساحة السياسية اليمنية في ظل الحرية التي انطلقت مع فجر 22 مايو 90 م .

وأعتبرت أن الاحتفال بتأسيس هذا الحزب ياتي تأكيدا على أن اليمن يدخل مرحلة جديدة يجب أن تكون الأفضل في حياة الوطن والمواطن .

وكانت لجنة شئون الأحزاب والتنظيمات السياسية وافقت مطلع ابريل الجاري على تسجيل تنظيم العدالة والبناء وحزب الحرية التنموية مع استيعاب ملاحظات لها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)