من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  اعتبر رئيس جبهة انقاذ الثورة في اليمن احمد سيف حاشد ان معونات دول الخليج الفارسي لليمن تأتي في اطار املاءات سياسية على السياسة اليمنية، مؤكداً ان اميركا والسعودية هما من يصنع القرارات في البلد.

الجمعة, 27-أبريل-2012
صعدة برس-متابعات -
اعتبر رئيس جبهة انقاذ الثورة في اليمن احمد سيف حاشد ان معونات دول الخليج الفارسي لليمن تأتي في اطار املاءات سياسية على السياسة اليمنية، مؤكداً ان اميركا والسعودية هما من يصنع القرارات في البلد.

وقال حاشد في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاربعاء، ان القوى السياسية في اليمن تخضع لقرارات الامم المتحدة وسفراء الدول الخمس وتحديداً الولايات المتحدة الاميركية هي من يضع الخطوات ويصنع القرارات.

واضاف رئيس جبهة انقاذ الثورة ان هناك محاولات للالتفاف على الثورة الشعبية في اليمن، مؤكداً ان اتخاذ القرار السياسي ليس قراراً تتخذه القوى السياسية في البلاد بل يتخذ في الخارج او من قبل السفير الاميركي في صنعاء.

واشار سيف حاشد الى ان المواطن اليمني يعاني اعباء كبيرة ليس فقط على مستوى الحريات بل حتى على المستوى الاجتماعي، والقرارات تصنع ليس لتلبية احتياجات المواطن من الحرية والعيش الكريم ولكن لانسجامها مع مصالح اقليمية ودولية.

واعتبر رئيس جبهة انقاذ الثورة ان الخارج لا يستطيع مساعدة الشعب وايجاد حلول حقيقية لمشكلة اليمن، معتقداً ان الاعباء ستستمر على المواطن، كما ان الثورة ستواصل مسيرتها حتى تحقيق مطالبها وتقف بوجه اي التفاف يحصل من قبل الخارج او الاجندة الخارجية الموجودة في الداخل.

وذكر النائب احمد سيف حاشد ان حكومة الوفاق الوطني تستجدي الخارج من خلال زيارة بعض المسؤولين اليمنيين للحصول على بعض المعونات، وبالتالي فان هذه المعونات تستخدم في املاء سياسات دول الخليج الفارسي وبعض الدول الاخرى التي يزورها هذا المسؤول او ذاك، وهذا يأتي في اطار الامتداد السياسي لهذه الدول.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)