من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - هاجم محمد مسعد الرداعي القيادي في تكتل أحزاب اللقاء المشترك الحاكم ، المملكة العربية السعودية،معتبرا بانها "السبب في مشاكل اليمن " ، محذرا في ذات الوقت من سعي حزب الإصلاح –الذراع السياسي للاخوان واكبر أحزاب التكتل –للإنفراد بالسلطة في المرحلة القادمة

الأحد, 29-أبريل-2012
صعدة برس -
هاجم محمد مسعد الرداعي القيادي في تكتل أحزاب اللقاء المشترك الحاكم ، المملكة العربية السعودية،معتبرا بانها "السبب في مشاكل اليمن " ، محذرا في ذات الوقت من سعي حزب الإصلاح –الذراع السياسي للاخوان واكبر أحزاب التكتل –للإنفراد بالسلطة في المرحلة القادمة ، مؤكدا انه إن مضى بذلك سيكون مصيره الزوال.

وأوضح الرداعي في مقابلة مع موقع " اسلام تايمز " : "أن أي حزب يفكر بالسيطرة على مقاليد الحكم والانفراد به يعد غبيا ولم يفهم بعد، وأنه لا يريد سلامة اليمن ووحدته واستقراره، وإذا ما فكر حزب الإصلاح بهذا التفكير وحقيقة هذا موجود في الساحة ، لكن هذا سيواجه برفض شعبي".

وأضاف : " حزب الإصلاح لن يستطيع أن ينفرد بالسلطة ، وانا احكم خلال ما بدأناه ، فأي حزب في المشترك لم يكن موجود إلا بفعل المشترك، فإذا ما فكر الاصلاح أن يعود إلى عقلية السيطرة وأن يكون بديل وحيد فهو يرتكب خيانة في حق الوطن وحق الشعب ولن يضمن بقاءه لأنه ليس هناك اقوى من السيطرة التي وصل إليها علي عبد الله صالح واسرته ومع هذا خرجوا ويجب أن يوضع هذا في الحسبان" .

ونفى الرداعي الذي يشغل منصب الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري أن تكون هناك صفقة بين المشترك لأجل توقيع المبادرة الخليجية ومنح الحصانة للرئيس السابق علي عبد الله صالح .

وقال : " المجتمع الدولي سارعوا بتقديم المبادرة وجاءت المبادرة لتنقذ علي عبد الله صالح ونظامه كون صالح ونظامه ظل لسنوات يقدم التنازلات على حساب السيادة والأرض لتلك الدول لهذا فإن المبادرة الخليجية جاءت لانقاذ علي عبد الله صالح ونظامه ، صحيح أن المبادرة اخرجت اليمن من أن تكون ساحة حرب حقيقية كما كان يريدها "علي عبد الله صالح" ..نتيجة لضيق الأفق السياسي للقوى السياسية الذي جعلها "صالح" تتصارع فيما بينها لم تفق منه إلا بعد حرب صيف 94م والبعض فاق منه بعد 2000م" .

واتهم "الرداعي" السعودية بأنها هي سبب كل المشاكل التي في اليمن، فهي تسعى لايقاف بناء الدولة المدنية الحديثة،وقامت باغتيال الرئيس اليمني السابق ابراهيم الحمدي في شمال اليمن.

وأوضح : " انا كعضو في اللقاء المشترك وفي المجلس الأعلى للمشترك، لن اوافق على أي صفقة مع السعودية ، وأن اقوم بصفقة مع علي عبد الله صالح أفضل عندي من أن اقيم صفقة مع السعودية لان السعودية هي سبب مشاكل اليمن منذ قيام ثورة 26 سبتمبر وحتى الآن ، لكن ما هو معنى الصفقة ..لكن قلت لك ما هي مسببات الصفقة ما هي الدواعي لها".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)