من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  وجه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي يوم الثلاثاء الجهات المختصة بتكفل علاج فنان اليمن الكبير كرامة سعيد مرسال على نفقة الدولة، تقديرا وعرفانا بإسهاماته الفنية-حسبما أكدته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

الثلاثاء, 01-مايو-2012
صعدة برس -
وجه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي يوم الثلاثاء الجهات المختصة بتكفل علاج فنان اليمن الكبير كرامة سعيد مرسال على نفقة الدولة، تقديرا وعرفانا بإسهاماته الفنية-حسبما أكدته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

واعتبر محافظ حضرموت خالد سعيد الديني هذا التوجيه بأنه يعكس اهتمام الرئيس والقيادة السياسية بالفنانين والمبدعين اليمنيين ورعاية الدولة لهم تقديراً وعرفاناً لعطاءاتهم المخلصة وجهودهم المتميزة في خدمة الفن والإبداع.

وكان المحافظ الديني خلال زيارته الثلاثاء للفنان الكبير كرامة سعيد مرسال اطمئن على صحته من الوعكة الصحية العارضة، معبرا عن اهتمام القيادة السياسية والسلطة المحلية بحضرموت لمتابعة الحالة الصحية للفنان مرسال ورحلته العلاجية في أحدث المستشفيات لعلاجه وتجاوز ما ألم به من عارض صحي.

وطبقا للوكالة فقد نوه المحافظ بإسهامات وأعمال الفنان الكبير مرسال في خدمة التراث الغنائي ونشر الأغنية الحضرمية وما قدمه من أعمال فنية وغنائية متميزة جعلته واحداً من الفنانين المبدعين الذي أثروا الحياة الفنية والغنائية خاصة الأغاني الوطنية والحماسية التي نالت الجوائز في عدد من مهرجانات الأغنية الوطنية، متمنيا له الشفاء العاجل والصحة الدائمة.

من جانبه عبر الفنان كرامة مرسال عن شكره وتقديره لمحافظ حضرموت على زيارته واطمئنانه على صحته وأحاطته بهذه اللفتة الإنسانية الكريمة، معبراً عن امتنانه للمشاعر الطيبة والسجايا الإنسانية الحميدة التي حظي بها من قبل القيادة السياسية والسلطة المحلية بالمحافظة والتي تعكس الاهتمام بالمبدعين والفنانين والرعاية المستمرة لهم.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)