من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اوضحت مصادر مطلعة ان السيد جمال بن عمر ممثل الأمين العام للأمم المتحدة اطلع رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي خلال لقاءه اليوم بنتائج زياراته الميدانية الأخيرة لعدد من المناطق والأحياء والشوارع بأمانة العاصمة، ومدى التزام الاطراف السياسية بسير تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة.

الثلاثاء, 01-مايو-2012
صعدة برس -
اوضحت مصادر مطلعة ان السيد جمال بن عمر ممثل الأمين العام للأمم المتحدة اطلع رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي خلال لقاءه اليوم بنتائج زياراته الميدانية الأخيرة لعدد من المناطق والأحياء والشوارع بأمانة العاصمة، ومدى التزام الاطراف السياسية بسير تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة.

وأشارت المصادر إلى ان اللقاء الذي جمع هادي وبن عمر اليوم والذي يعد الثاني على التوالي نوقش خلاله ابرز المعوقات التي تواجه سير العملية التوافقية في اليمن وتسليط الضوء على الجهات والقوى السياسية التي تقف عائقاً امام جهود التسوية.

وأوضحت المصادر إلى ان اللقاء اشار إلى ضرورة الحد من استمرار الفرقة الاولى مدرع بنشر اسلحتها وعناصرها المسلحة، إضافة إلى وقف استحداثها للمتاريس والحواجز واعتلاء المباني والتمركز فيها والتحايل على اللجنة العسكرية ورفض توجيهاتها .

وحسب المصدر فان الجانبان تطرقا خلال لقائهما على اهمية طرح الحلول الناجعة ولوضع حدا لمثل هذه التصرفات والخروقات التي تقوم بها قوى المشترك .

وأكد المصدر ان بن عمر أشار خلال اللقاء بضرورة اقالة علي محسن من منصبه وإنهاء الانقسام داخل اوساط القوات المسلحة باعتبار ذلك احد بنود المبادرة الخليجية التي تؤكد على انهاء الانقسام في القوات المسلحة.

كما تطرق اللقاء إلى الاعتداءات المتكررة والمتواصلة على ابناء القوات المسلحة في أرحب ونهم من قبل مليشيات المشترك والإخوان المسلمين وبمشاركة عناصر تنظيم القاعدة ودعم مسلح من قبل الفرقة الاولى مدرع وأولاد الاحمر.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)