من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  يحضر حزب الاصلاح - الاخوان المسلمين في اليمن - لعملية احتيال كبيرة مصدرها ساحة الاعتصام في صنعاء ، وبحسب المصادر التي كشفت فأن قيادات في المشترك والإصلاح جهزت كشوفات وهميه بأسماء أكثر من 23 ألف شخص زعمت أنهم...

السبت, 05-مايو-2012
صعدة برس -
يحضر حزب الاصلاح - الاخوان المسلمين في اليمن - لعملية احتيال كبيرة مصدرها ساحة الاعتصام في صنعاء ، وبحسب المصادر التي كشفت فأن قيادات في المشترك والإصلاح جهزت كشوفات وهميه بأسماء أكثر من 23 ألف شخص زعمت أنهم من جرحى الأحداث التي شهدتها اليمن العام الماضي ، وذلك لتقديمها لعدد من حكومات والشخصيات في دول الخليج العربي بغرض الحصول على مبالغ (نقدية) كمساعدة لهذه الحالات وأن لجنة مصغرة شكلت لهذا الغرض بغرض التواصل مع تلك الجهات في الأيام القادمة .

وأضافت المصادر : أن الكشوفات التي تم تجهيزها لم تستوعب الحالات المستحقة للدعم وان من ضموا فعلا من الجرحى هم من المحسوبين على تلك الأحزاب وكلهم لا يشكلون واحد بالمائة من قوام تلك الأسماء التي عبأت بها الكشوفات المحشوة بالبيانات والتقارير الوهميه .

وأهابت المصادر بالحكومة ووزارة الصحة والجهات المعنية وقف عمليات غسيل الأموال والفساد الذي يمارس عبر الساحات وعملية الابتزاز المنظم الذي تقوم به قيادات إصلاحية وأخرى محسوبة على بعض الأطراف في المشترك على الدول الشقيقة والصديقة ، وتنظيم عملية تلقي وتسليم المساعدات التي تتلقاها اليمن للمتضررين من الأحداث ليستفيد منها الحالات المستحقة وعبر اللجان الرسمية التي خصصت لهذا الغرض .

وفي وقت سابق فتح القيادي البارز في الساحات والنائب اليساري احمد سيف حاشد ملف فساد (تجمع الإصلاح) في الساحات على مصراعيه ودعا إلى فتح كشف حساب لمعرفة الجهات التي أثرت من الفساد الذي تتم ممارسته في ساحة صنعاء ، حيث قال : إن حزب الإصلاح وغيره لديهم عشرات القنوات واغلب هذه القنوات تم شراؤها من الفساد الذي تم ممارسته في ساحة صنعاء .. متسائلا : قناة بأكثر من مليون دولار .. نريد حساباً من أين لهم هذا ؟ اسألوهم من أين لهم 17 مليار شهرياً وأين تذهب ؟!. ، مضيفاً: إن دولة قطر تضخ المال للإصلاح منذ بداية الاحتجاجات والمشترك لم يعرف عن هذا إلا في شهر أكتوبر 2011م وتمنى أن 10%من هذا المال يذهب للشباب .

وأضاف حاشد : تخيلوا أناساً طلعوا مثل الصواريخ بأموال وصارت لهم قنوات فضائية وهم بالأمس كانوا حفاة , سنقاضيهم بعد سنة أو بعد سنتين .. وسنواجههم بالتحدي حتى يعرف الناس من هو الأنظف ، ووجه خطابه لحزب الإصلاح بقوله : أتحداهم أن يأتوا إلى هنا ويعلنوا للرأي العام عما يمتلكون من أرصدة وثروة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)