من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كرمت عدد من الهيئات الرياضية يوم الاربعاء بصنعاء البطل اليمني في لعبة الجودو علي خصروف والمتأهل الى أولمبياد لندن 2012م، بعد حصوله على 142 نقطة احتسبت له من مجموع المنافسات التي خاضها في عدد من البطولات العالمية.

الأربعاء, 09-مايو-2012
صعدة برس -
كرمت عدد من الهيئات الرياضية يوم الاربعاء بصنعاء البطل اليمني في لعبة الجودو علي خصروف والمتأهل الى أولمبياد لندن 2012م، بعد حصوله على 142 نقطة احتسبت له من مجموع المنافسات التي خاضها في عدد من البطولات العالمية.

وفي حفل التكريم الذي نظمته اللجنة الاولمبية للاعب خصروف بصنعاء وشارك فيه صندوق النشء والشباب والرياضة والاتحاد العام للعبة الجود ونادي وحدة صنعاء، اكد رئيس اللجنة عبدالرحمن الاكوع على اهمية تكريم الابطال الذين حققوا انجازات على المستوى القاري والعالمي تقديرا لجهودهم ولرفعهم علم اليمن عاليا في هذه المحافل.

وقال:" ان اللجنة الاولمبية ترعى كل المواهب الرياضية المتميزة والابطال في مختلف الالعاب، وان النجم علي خصروف هو احد النجوم الذين تراعاهم ضمن برنامج الواعدين وحتى اليوم من خلال دعم مشاركاته ومعسكراته الخارجية.

من جهته اشاد وزير الشباب والرياضة معمر الارياني بانجاز اللاعب خصروف وتاهله الى اولمبياد لندن، معتبرا ذلك انجازا يمنيا جميلا يضاف الى انجازات الرياضة واللاعب على المستوى الخارجي.

واعلن الوزير الارياني عن منح كل لاعب يحقق انجازا في اولمبياد لندن مبلغ 2000 دولار عن كل انجاز يحققه في هذا الاولمبياد العالمي الهام.

بدوره اوضح رئيس اتحاد الجودو نعمان شاهر ان اتحاد اللعبة اولى اللاعب خصروف اهمية خاصة في مراحل اعداده للتاهل الى الاولمبياد، من خلال مشاركته في الكثير من البطولات العالمية والاسيوية.

ودعا نعمان قيادة وزارة الشباب والرياضة الى الاهتمام بالالعاب الفردية التي تحقق انجازات كبيرة على المستوى العالمي باقل التكاليف، بعكس الالعاب الجماعية التي يصرف عليها المبالغ الطائلة دون فائدة.

بعد ذلك جرى تكريم اللاعب علي خصروف من قبل اللجنة الأولمبية حيث كرمه رئيس اللجنة عبدالرحمن الاكوع اللاعب بمبلغ 4000 الاف دولار، فيما كرمه وزير الشباب والرياضة رئيس صندوق النشء معمر الارياني بمبلغ 3000 دولار، وكرمه رئيس اتحاد الجود نعمان شاهر بمبلغ 2000 دولار وكرمه رئيس نادي وحدة صنعاء امين جمعان بمبلغ 2000 دولار.

حضر الحفل عدد من المسئولين في الوزارة واعضاء اللجنة الاولمبية اليمنية.( سبأ )


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)