من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - في جرائم قتل مثيرة للتكهنات تؤكد وقوف المتمردمحسن ورائها واستغلال الحرب للتخلص من تلك القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية من خلال الزج بها في المواجهات مع الحوثيين على مدى ست حروب وتركها دون اي دعم اوامدادت ليلقواحتفهم  ...........

الإثنين, 14-مايو-2012
صعدة برس -
في جرائم قتل مثيرة للتكهنات تؤكد وقوف المتمردمحسن ورائها واستغلال الحرب للتخلص من تلك القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية من خلال الزج بها في المواجهات مع الحوثيين على مدى ست حروب وتركها دون اي دعم اوامدادت ليلقواحتفهم ........... وذكرت مصادر عسكرية مطلعة ان عددا من القيادات العسكرية الوطنية التي تدين بالولاء للة والوطن والرئيس/علي عبداللة صالح كانت اول من يتم بيعها للتخلص منها لاتصالها المباشربالقيادة كمااوضحت تلك المصادر العسكرية التي فضلت عدم ذكراسمها ان المتمردعلي محسن باع واشترى في تلك الحروب مستغلا الثقة الممنوحة لة من الرئيس بترشيح القيادات لقيادة عددمن الالوية العسكرية وتقديمها للصفوف الامامية التي يؤكدلتلك القيادات انة قدتم تمشيطها وانها امنة لتصير لقمها وصيد ثمين ناهيك عن ارسال قناصين من مرتزقة الفرقة في حال نجاتة تلك القيادات للاجهاز عليها نظرا لما يمثله هولاء من خطرا علية واتهام الحوثيين الذين يؤكدون برائتهم من اي عملية اغتيال اذاكانت كاذبة .
مستغلا الحرب الطائفية التي شنها على محافظة السلام لتحقيق عدد من مخططاتة الجهنمية في المحافظات الجنوبية وتاليبها على القيادة الساسية ممثلة بالاخ/الرئيس وكون تلك القيادات القريبة ستفضح هذ ه المخططات بلاضافة الى الحصول على تمويل السعودية المتبنية الحركة الوهابية وتنفيذ المؤمرة الاخوانية القذرة بقيادة الزنداني واولاد الاحمرالتي تضخ الاموال حتى لايستقر اليمن .
واضحت تلك القيادات انة تم الزج بالشخصيات الاجتماعية والمشائخ من اعضاء مجلس النواب (المؤتمريين) في تللك الحرب لحصول الرئيس فيها على اعلى نسبة حقدا على ذلك وتم قطع الامدادت اثناء الحرب ومساومتها على تقديم الاسقالة من الموتمر .
منوهين الى ان الرجل العسكري الوطني /علي بن علي الجائفي قائد لواء العمالقة هو الوحيد الذي كشف علي محسن والمخطط الذي ينوي فعلة بالواء العمالقة ورفض العمل تحت قيادتة ....قريبا تفاصيل اوفى ومثيرة من شبكة صعدة برس الاخبارية


.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)