من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اوضح شهودعيان ان طائرات عسكرية حديثة تابعة لاسلاح الجو السعودي حلق ت اليوم فوق سماء محافظة صعدة منفذة عدت طلعات بطيارين يمسحون كافة مناطق صعده ويصورونها ويعتقد ان الطيران يستطلع في صعده.

الثلاثاء, 15-مايو-2012
صعدة برس-متابعات -
اوضح شهودعيان ان طائرات عسكرية حديثة تابعة لاسلاح الجو السعودي حلق ت اليوم فوق سماء محافظة صعدة منفذة عدت طلعات بطيارين يمسحون كافة مناطق صعده ويصورونها ويعتقد ان الطيران يستطلع في صعده.
وقال مصدر ان الطيران حلق بشكل دائري عدة مرات وبشكل مرتفع وقد قام بالمسح مثل هذه المره قبل الحرب السادسه عندما تم موامرة اختطاف الالمان كذريعه للحرب لكنها فشلت وبعدما تم الافراج عنهم من قبل المملكه العربيه السعوديه .
وتابع المصدر :تم حينها مسح الاجواء ليلا نهار بطائره مثل اليوم وبنفس المسح وبعدها تم ضرب كل متحرك في صعده وهواختراق وتفريط .
وقال : اغفل الاعلام هذه الحقيقه وكانه بوق للسلطه فقد كان الطيران الامريكي يقصف بشراسه تحت الغطاء اليمني والسعودي والاعلام لايتناول هذه القضيه حتى المستقل .
وقال ان الذي كان يضرب صعده في الحرب السادسه هو طيران امريكي ومن البحر يقوم بغاراته فيما السلطه تتستر على الامريكان بادعائها انه تابع لها .
واضاف :لقد شاهدت الطيران الحربي الامريكي من اتجاه الحديده ليتم قصف منطقة قبيلة ذويب مديرية حيدان الساعه 11.5ليلا وبقنابل فسفوريه عنيفه جدا الا انها كانت قد وقعت في منطقه بعيده قليلا من السكان وهي اول ضربه للامريكان في الحرب السادسه .
وقال المصدر باننا نشهد بذلك وكمسؤلين امام الله والشعب والوطن انه وبعد تلك الغاره حصلت خمسه الف غاره على محافظة صعده مشتركه سعوديه بطيارين امريكين وامريكيه وحتى الجيوش تم مشاركة وحدات اجنبيه من الاردن وغيرها حتى نساء
.
واكد المصدر ليمن ستريت قائلا :كنت شاهد عيان وقد رايت الضباط الامريكيين في القصر الجمهوري بصعده في بداية الحرب السادسه عدة مرات وهم يخططون للحرب ويقودون العمليات وكنت اعمل بجانب الوسطاء ضباط على مستوى عالي جنرالات وغيرها.
هذا وقد صرح ليمن ستريت بان ما اورده الحوثيون كان صحيحا لانه في ظل تلك الحروب كان المتحمس لسحق الحوثيون هو قائد الفرقه الاولى مدرع قائد المنطقة الشمالية الغربية ومعه السعوديين وشككوا كثيرا بان الهاشميين هم الطيارين الذين يعملون مع قائد الدفاع الجوي محمد صالح الاحمر فتم البحث عن طيران امريكي بديل .وقال المصدر بان هناك تفاصيل كثيرة حول هذا الموضوع وسيتم الكشف عنها في الوقت المناسب .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)