من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كشفت مصادر خاصة بان متعاونين مع المخابرات الامريكية في صنعاء استطاعوا خلال الشهر الماضي مراقبة المطلوب في تنظيم القاعده ابراهيم عسيري وان قتله اصبح خاضعا لمساءلة الوقت كما قتل...

الثلاثاء, 15-مايو-2012
صعدة برس -
كشفت مصادر خاصة بان متعاونين مع المخابرات الامريكية في صنعاء(اليمن) استطاعوا خلال الشهر الماضي مراقبة المطلوب في تنظيم القاعده ابراهيم عسيري وان قتله اصبح خاضعا لمساءلة الوقت كما قتل فهد القصيع القيادي البارز قبل اسبوع في شبوه على يد الطيران الامريكي بعد ان تم بيعه من قبل مقربين منه كما افاد مصدر محلي في عزان التي كان يتواجد فيها قبل ان يغادر الى منطقته برفض .
واوضحت المصادر بان صانع قنابل القاعدة إبراهيم حسن العسيري، الذي يُعتقد أنه صمم القنبلة الجديدة الخالية من المعادن وكذلك المتفجرات التي استخدمت في المؤامرات السابقة ضد الطائرات في عامي 2009 و2010 قد تمت مراقبته وستم قتله خلال ايام .
وكشف مصدر اخرتفاصيل الساعات الاخيره من حياة القيادي في القاعده فهد القصيع اذ اوضح بان فهد القصيع قدم من عزان التي اعلنتها القاعدة امارة اسلامية ومعه مرافقوه وانه وصل الى جامع بقريته رفض وتناول الغداء مع مجموعة من مناصرين القاعده واراد الانتقال الى مزرعته فخلع كل ملابسه السابقة خوفا من ان يكون بها شريحه يتم ترصده بها وقتله خاصة وقد شك في ان الطيران يستهدفه حيث شوهد الطيران اثناء تحركه في الطريق الى قريته .
وقال مقربون منه بان فهد القصيع بدل بندقه وجعبته قبل ساعة من استهدافه ورفض ان يرافقه احد سوى زميله ناصر لكدم ورفض مجيئ البقية معه الى المزرعه مشيا على الاقدام وكان يرتدي علاقية داخلية ومعوز كان قد غسلهم تماما في الجامع الذي وصل اليه لمزيد من التحري .
وبحسب شهود عيان فان فهد القصيع كان حذرا جدا ولا يستخدم الهواتف الجواله العادية كما كان يغير ملابسه وسلاحه باستمرار الا ان قتله اثار الشكوك حول متعاونين جدد مع الامريكان انجحت كافة عملياتها في الفترة الاخيره ويعتقد ان يواجه ابراهيم عسيري المطلوب للقاعده نفس الخدعه .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)