من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الإثنين, 21-مايو-2012
 -  الإصلاحيون 33 عاماً في سجون وأقبية النظام ! صعدة برس -




Hani Alaswadi
منذ حوالي ساعة · .



..................................................................
علي ناصر البخيتي...

أمن قومي , مندس , بقايا النظام , مع عفاش , ضد الثورة , عميل ايراني , وغيرها من التهم الكثيرة التي يطلقها بعض إخواننا في الإصلاح على من يخالفهم وجهة النظر , هم وحدهم من عارض نظام صالح , هم الوطنيون , هم الثوريون , هم وحدهم الربانيون , وغيرهم مشكوك في أمرهم الى أن يمتدحوا الاصلاح أو علي محسن , الى أن يقدموا الولاء لحميد .
لم يسلم من شائعاتهم وكتاباتهم أحد , حتى الصحف والصحفيين , لديهم دائرة خاصة بالشائعات في الهيكل التنظيمي للحزب ( دائرة الكذب والتدليس ) كالدائرة السياسية أو القانونية , تصدر تعميمها باتهام ناشطٍ أو ناشطةٍ أو حتى جهة بكاملها و سرعان ما يردده البقية كالببغاء دون تفكير , يعمم على وسائل اعلامهم , ينفذ حرفياً دون نقاش , تلك ثقافة الأتباع , ثقافة القسم للمرشد , ثقافة الولاء والطاعة قبل ارتداد البصر , تهم لا يقبلها عقل ولا منطق لكن الأتباع يشربوها دون نقاش , حوثيون خاضوا ست حروب مع صالح ونظامه واكتشف الإخوان أنهم يدعمون بقائه , يساريون وناشطون أفنوا عمرهم في الدفاع عن المدنية والحرية , واكتشف الإخوان أنهم يتبعون دولة دينية , أمل وبشرى وسلطان وحاشد يمارسون التقية منتظرين الإمام الغائب , حسان وعايش وسبيع صحفيين عرضوا أنفسهم للبيع , حراكيون قمعوا , ضربوا , شردوا , واكتشف الإخوان أنهم للمخلوع يَمتًثلوا .
من حق إخواننا في الإصلاح أن تساورهم تلك الشكوك تجاه الآخرين , من حقهم أن يتهموهم بكل تلك التهم , فقد تركهم الجميع يواجهون نظام صالح ل33 عاماً , سجون صالح والى ما قبل الثورة الأخيرة كانت تعج بآلاف المساجين من الإخوان المسلمين , بينما كان الحوثيون والجنوبين واليساريون على وفاق مع النظام وتحالف معه فلم يسجنوا , لم يعذبوا .
شارك الحوثيين صالح في حرب 94 م , أفتوا له بقتل نساء وأطفال الجنوب , عارض حميد الأحمر الحرب على الجنوب , فسجن لسنوات , نهبت ممتلكاته , احتل علي سالم البيض منزل الأحمر في صنعاء , سجن الزنداني وصعتر والديلمي بسبب ترديدهم شعار ( الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة على صالح ) , عذبوا لنقدهم فتاوى الحوثيين المساندة للنظام , كان الكاتب / عبدالكريم الرازحي أحد قادة الأمن السياسي في الثمانينات في الوقت الذي كان فيه محمد اليدومي أحد السجناء .
تنظيم الاخوان المسلمين في مصر وسوريا وتونس وليبيا كان ينعم برعاية الأنظمة الحاكمة خلال العقود الماضية , يشارك في السلطة , ما عدا إخوان اليمن , مكافحون مناضلون معذبون مقصيون , لماذا ؟ لأنهم وعلى عكس أقرانهم في بقية الأقطار رفضوا شراكة النظام على حساب التيارات اليسارية والمدنية , أرادوها حرية ينعم فيها الجميع بالمساواة.
تاريخ نضالي عريق لحزب الإصلاح في مقارعة النظام , من حقهم تخوين الآخرين , اتهامهم بالعمالة , فقد صمت الجميع لعقود على المظالم التي تعرضوا لها , بل وشاركوا فيها , ولولا ثورتهم الأخيرة لما تم الإفراج عن آلاف المعتقلين منهم من سجون الأمن السياسي والقومي .
من حق الإخوة في الإصلاح أن يسألوا أنفسهم السؤال التالي :
لماذا لم يسجن إصلاحي واحد - عفواً أقصد يساري - في الأمن السياسي أو القومي طوال 33 عاماً من حكم صالح ؟؟ الا يدل ذلك على أن الإخوان – عفواً أقصد اليساريين - كانوا جزء من نظام صالح , كانوا شركائه في كل جرائمه .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)