من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كشف مصدر خاص داخل الفرقة الأولى عن مخطط يعكف لإعداده وتنفيذه المتمرد علي محسن الاحمر تم الاعداد لسيناريوهاته مسبقا لمحاصرة العاصمة صنعاء والضغط على الرئيس هادي في تنفيذ ما يطمح الوصول اليه.

الإثنين, 21-مايو-2012
صعدة برس -
كشف مصدر خاص داخل الفرقة الأولى عن مخطط يعكف لإعداده وتنفيذه المتمرد علي محسن الاحمر تم الاعداد لسيناريوهاته مسبقا لمحاصرة العاصمة صنعاء والضغط على الرئيس هادي في تنفيذ ما يطمح الوصول اليه.
وقال المصدر ان استمرار القبائل الموالية للمتمرد علي محسن في منطقة أرحب ( بيت دهر) بمحاصرة الوية الحرس الجمهوري هو جزء من ذلك المخطط الذي يهدف الى رفع المعسكرات من تلك المناطق لينفرد بالاستيلاء على منطقة ارحب تنفيذا للسيناريو والمخطط الذي يهدف الى اعداد أنشطه مسلحة قبلية إرهابية يتم تحريكها لمحاصرة العاصمة صنعاء ويتم استخدامها وسيلة ضغط على الرئيس هادي مستقبلاً وربما الانقلاب عليه ناهيكم من انها ستكون تهديدا مباشرا لسكان العاصمة صنعاء.
وأضاف بان المخطط الذي يعده المتمرد محسن يهدد أمن واستقرار المنطقة ويشكل خطرا على كيان الدولة ومفاصلها والهامش الديمقراطي الذي يتمتع به المواطن اليمني ناهيكم عن الخطر الذي يهدد النسيج والسلم الاجتماعي .
وقال المصدر ان المتمرد علي محسن قام ولا يزال بتدريب تلك العناصر القبلية والأخوانية وطلاب جامعة الايمان الموالين له في معسكر الفرقة الاولى مدرع وأنه حتى اليوم يقوم بتدريب مجاميع منهم يوميا ويتم إرسالهم الى منطقة أرحب لذات الغرض والهدف .
مؤكدا بان المخطط والسيناريو الذي يستعد لتنفيذه المتمرد علي محسن والى جانبه اولاد الاحمر يسعى من خلاله لتحقيق أمنيات خارجية لإزالة معسكرات الجيش وتغييب دور الدولة ليس في منطقة أرحب ( الأزرقين والصماع وبيت دهره ووو... الخ ) وحسب وانما في المناطق التي يقع عليها الشريط الذي تضمنه المخطط والسيناريو الذي رصدوا له ميزانية ضخمة حتى يتم تحقيق الأمنيات الخارجية التي طالما تمنت لها ان تتحقق عن طريق عملائها الذين يضخون الأموال من أجل تحقيق ذلك.
وحذر المصدر من الصمت او التغاضي عن المؤامرات التي يقوم بها المتمرد علي محسن واولاد الاحمر الذين ان لم يتم تحجيمهم سيتحولون الى اخطبوط لا يمكن لأحد مقارعته خاصة وان اولاد الاحمر يقفون الى جانبه ويساندوه في اعداد ذلك السيناريو والمخطط وحشد القبائل الموالين وشراء ذممهم بالأموال بعد ان تمكنوا من افساد اللجنة العسكرية التي باتت لا تعمل الا بما يمليه عليها علي محسن وأولاد الاحمر ..
وخاطب المصدر الرئيس هادي بقوله يجب على الرئيس عبدربه منصور هادي ان يتنبه لهذا المخطط الخطير وأن يوجه بإعادة تشكيل اللجنة العسكرية وسحب الثقة منها كونها تتجه في منحنى آخر مغاير للهدف الذي تم تكليفها القيام به خاصة وأن المتمرد علي محسن يقوم كل مساء بتدريب الموالين له في معسكر الفرقة الاولى ليكون دولة داخل الدولة اليمنية تملك الجيش والسلاح والاستقلالية والحرية المطلقة في كل ما تقوم به .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)