من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أكدت مصادر موثوقة قيام العميد عمار محمد عبدالله صالح بالتواصل مع اللواء محمد الخضر جميع فور صدور القرار الجمهوري الذي قضى بتعيينه وكيلاً لجهاز الأمن القومي للشؤون الخارجية حيث هنأه بالمنصب الجديد وتمنى له التوفيق في مهامه المستقبلية.

الإثنين, 21-مايو-2012
صعدة برس -
أكدت مصادر موثوقة قيام العميد عمار محمد عبدالله صالح بالتواصل مع اللواء محمد الخضر جميع فور صدور القرار الجمهوري الذي قضى بتعيينه وكيلاً لجهاز الأمن القومي للشؤون الخارجية حيث هنأه بالمنصب الجديد وتمنى له التوفيق في مهامه المستقبلية.
ونوه المصدر إلى أن العميد عمار صالح قام بتهنئة اللواء جميع تلفونياً فور صدور القرار الجمهوري، واتفق معه على الحضور خلال الساعات القادمة لتقديمه وتعريفه بقيادات الجهاز والموظفين الذين سيعملون معه مستقبلاً.
وقال المصدر لـ(المؤتمرنت) إن العميد عمار صالح أكد على ضرورة الانضباط وتنفيذ الأوامر العسكرية الصادرة من رئيس الجمهورية وتنفيذها بحذافيرها، مشيراً إلى تقبله القرار بكل روح رياضية كون العمل في الأول والأخير يعد تكليفاً لا تشريفاً، مبدياً استعداده العمل في أي مكان تقتضيه مصلحة الوطن أولاً وأخيراً.

ونوه المصدر إلى أن وكيل جهاز الأمن القومي أكد بأنه سوف يتم إجراء مراسيم الاستلام والتسليم بعد هذا اللقاء، مؤكداً بأن العميد عمار جسد خلال عمله في جهاز الأمن القومي روح الانضباط العسكري والأخلاق العالية والمعاملة الإنسانية مع جميع منتسبي الجهاز، كما كان متفانياً في عمله وحريصاً على تنفيذ الواجبات وإعطاء كافة الحقوق للموظفين، كما جسد خلال عمله روح المحبة والتفاني والمساواة والوحدة الوطنية، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.
وكان رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي أصدر اليوم قراراً جمهورياً بتعيين اللواء محمد الخضر جميع وكيلاً لجهاز الأمن القومي للشؤون الخارجية الذي كان يشغله العميد عمار محمد عبدالله صالح.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)