من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - في جريمةمن ابشع الجرائم الارهابية التي لا يرضى بها ضمير انساني حي سوى من اقتنع بفعلته الارهابية ومن دفعوه الى موقع التفجير الارهابي بعد الواحدة ظهرا واتضح ما يلي :....

الإثنين, 21-مايو-2012
صعدة برس -
في جريمةمن ابشع الجرائم الارهابية التي لا يرضى بها ضمير انساني حي سوى من اقتنع بفعلته الارهابية ومن دفعوه الى موقع التفجير الارهابي بعد الواحدة ظهرا واتضح ما يلي :....
ان التفجير الارهابي له اثار في مسافة تزيد عن ثلاثين متر مربع ولا زالت بقع الدماء موجودة وبعض الاماكن يزيد فيها الدم وهي تلك التي نزف فيها البعض كل دمائهم في الارض قبل ان يتسنى اسعافهم .
اتضح ان الدماء نزفت بغزارة الى جدار حديقة الزهور كما شاهدنا بقايا لحم ملتصقة في جدار الحديقة .
اتضح ان السرية التي فجرها الحزام الناسف للارهابي كانت الاقرب الى جدار الحديقة المقابلة للمنصة من الغرب .
اتضح ان هناك شجرة برقوق مظللة على الجدار وهي اكبر شجرة تتدلى على الجدار والشبك الحديدي وبما يعني ان المفجر ان لم يكن من صف الجنود فانه قفز من تحت الشجرة الى اقرب سرية ودخل اليها وستكشف التحقيقات فيما لو كان الجندي من الجنود .
اتضح ان التفجير كان الى يمين نصب الجندي المجهول باكثر من خمسة متر .
اتضح ان ابعد مكان عن التفجير هي المنصة التي يتواجد فيها المسئولون .
من خلال مصادر يمن ستريت التي كانت تحضر الاحتفال اتضح ان الجنود الذين كانوا يعرضون قد استكملوا الطابور وادوا النشيد الوطني وتوجهت وجوههم جميعا وتبقى القاء كلمات المسئولين وزير الدفاع اللواء محمد ناصر احمد .
- بحسب خبرا فان حزام ناسف واحد لن يتسبب في الحاق الضرر الى هذا الحد .
قالت مصادر بانه لم يكن هناك تفتيش دقيق .
ثانيا حال العرض شوهد مجموعة داخل حديقة الزهور خلف الشبك وهم يرتدون زي الفرقة الاولى مدرع والامن المركزي .
- عند حصول الانفجار حاول عدد من الضباط الفرار الا ان الطوق الامني القى القبض عليهم .
- انباء تناقلت بان الجهات الامنية القت القبض على 2 اخرين كانوا يحملون احزمة ناسفة فيما قال البعض بانه تم قتلهم على الفور وقال اخرون بان احدهم قتل والاخر تم القبض عليه وهذه المعلومات ستتضح من خلال التحقيقات .
حصل معلومات من خلال الجنود بان البروفات والتدريبات منذ ايام وشارك فيها الخريجون من الدفع( قوات النجده والامن المركزي والفرقة وكلية الشرطة واخرى وكانت البروفات ناحة ولم تحصل اية مشاكل تذكر خاصة وان الفرقة الاولى مدرع مشاركة وهي من انشقت عن الجيش والامن ).
- من جهة اخرى قالت مصادرمطلعة بانه ونظرا للوضع الامني فقد كان المقرر ان يتم العرض العسكري اليوم في ساحة الامن المركزي المجاور حيث يمتلك ساحة واسعة تكفي لعرض الخريجين من كل الدفع .
- اتضح من خلال المصادر المطلعة بان رئيس الوزراء محمد سالم باسندوه اصر من خلال تواصلة بالقاده في الامن المركزي واخرين على ضرورة ان يكون العرض في ساحة ميدان السبعين .
- ما اعقب حادثة التفجير من قرارات تعيين هي الاخرى تحتاج الى اجابة لماذا هذا التوقيت ؟
- مصادر اشارت الى ان هناك طوارئ غير عادية في الفرقة الاولى مدرع منذ امس وتشديدات ولم يفسر احدا ما هي الاسباب التي تزامنت مع هذا الاحتفال بمناسبة العيد الثاني والعشرين للوحدة ؟
- هناك من يعتقد ان لحادث اليوم علاقة بدعوة نجل الزنداني وعدد من قادة الاصلاح للجهاد ضد امريكا بسبب تدخلهم المباشر في المواجهات في ابين .؟
وقد كشف مصدر خاص ليمن ستريت بانه في حال لم يكن هناك صلة للفرقة الاولى مدرع بما حصل اليوم في السبعين فان هناك طرف ثالث يتمثل في حميد الاحمر واخوانه الذين يراهنون في اعادة الاعتبار لهم امام انصارهم على ابقاء الفرقة الاولى مدرع وبقية المنضمين من الجيش الى الثورة في صراع وان لا يتم اندماج الجيش مطلقا .
ويرى المصدر بان البروفات التي كانت تتم منذ ايام باشراف رئيس هيئة الاركان العامة بحضور الفرقة والوحدات الامنية الاخرى كانت بمثابة ضربة لاولاد الاحمر لانهم يراهنون على ابقاء الجيش منشقا وحتى يتخلصوا من خصومهم اقارب الرئيس وعلى راسهم قائد الحرس الجمهوري .
المصدر ذاته يرى ان اللواء علي محسن تفاجاء في حادثة الرئاسة اذا ان اولاد الاحمر والزنداني وجهات دولية وراء التفجير في الرئاسة وكانت تتوقع ان تتم ردة فعل قوية من قبل سلاح الجو والحرس الجمهوري تجاه الفرقة ويتم الايقاع بالطرفين .
وفيما يرى هذا المصدر فان مصدر اخر يعلق عليه بالقول بانه لو كان اللواء علي محسن غير متورط في حادثة الرئاسة لكان اعلن عن موقف جديد مغاير لما كان قد اعلن عنه اذ اكدت المصادر بان الرئيس السابق كرر اكثر من مئة مره وهو في سرير الانعاش توجيهاته لرفيقه عبدربه منصور هادي الذي جاءه الى مستشفى العرضي بعد الحادث بان لا تكون هناك ردة فعل تجاه الفرقة انطلاقا من افشال مؤامرة الوقيعة بهما من قبل اولاد الاحمر .

الاعلام كعادتة يخالف الحقيقة :
بعد دقائق وساعات من التفجيرالذي استهدف الامن المركزي يحاول الاعلام التابع للمنشقين واللقاء المشترك التلفيق بان الحادث كان يستهدف قتل كلا من وزير الداخلية لانه من المشترك ووزير الدفاع لانه موالى للجيش المنشق مستغلا ما حصل من خلافات بين وزير الدفاع وحزب المؤتمر الذي رشحه للمنصب في حكومة الوفاق .. اذ اتضح ان المنصة تبعد اكثر من 500 متر شرقا واكثر بعرض ساحة السبعين أي ان التفجير الذي حصل كان في اقصى الغرب والمنصة في اقصى الشرق وهو ما يؤكد كذب وتدليس ذلك الاعلام .
الاعلام الفضائي على مستوى الجزيرة وغيرها وكذا الاعلام المحلي التابع للمنشقين والاصلاح والمشترك يتهم اقارب صالح بالحادث ؟؟ فهل يعقل ان يتم المتاجرة بالدماء ولو كان هناك منطق في هذا الاتهام لكان التفجير استهدف سرايا الفرقة الاولى مدرع وليس الامن المركزي .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)