من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بسلامة الله وحفظه إلى صنعاء ظهر اليوم بعد زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت، أطلع خلالها على سير العمل في أجهزة السلطة المحلية وسير تنفيذ المشاريع الخدمية والاستثمارية .. كما دشن فخامته فعاليات مهرجان البلدة السياحي السابع 2010.

الثلاثاء, 20-يوليو-2010
صعدة برس -
عاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بسلامة الله وحفظه إلى صنعاء ظهر اليوم بعد زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت، أطلع خلالها على سير العمل في أجهزة السلطة المحلية وسير تنفيذ المشاريع الخدمية والاستثمارية .. كما دشن فخامته فعاليات مهرجان البلدة السياحي السابع 2010.

وكان فخامة رئيس الجمهورية قد قام صباح اليوم بزيارة تفقدية لعدد من مناطق مديرية دوعن بمحافظة حضرموت, اطلع خلالها على مستوى تدفق سيول الأمطار في وادي دوعن جراء الأمطار الغزيرة التي من الله سبحانه وتعالى على محافظة حضرموت خلال الأيام القليلة الماضية .
كما زار فخامة الرئيس عددا من القرى والمناطق الممتدة على طول وادي دوعن الأيمن والإيسر

وقد عبر فخامة الرئيس عن سعادته بما شاهده من مناظر طبيعية خلابة في قرى الوادي, فضلا عن ما شاهده من طابع معماري مميز للعمارة الطينية في قرى الوادي المستلهمة من فنون العمارة التقليدية اليمنية .

وحث فخامة الرئيس المجلس المحلي والمواطنين بالمديرية على الحفاظ على هذا النمط المعماري الأصيل.

كما حث السلطة المحلية على تنظيم التوسع العمراني وحصر هذا التوسع في مناطق الهضاب الجبلية للحفاظ على الأراضي الخصبة في الوادي للزراعة.

وأبدى فخامته ارتياحه للتعاون القائم بين السلطة المحلية والمواطنين وبعض رجال الأعمال في تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والإنمائية.
وأكد فخامته على ضرورة الاهتمام بالمناطق السياحية والتوسع في إيجاد المرافق والخدمات السياحية بما يكفل جذب السياح وتشجيع وتطوير السياحة ومنها السياحة الداخلية.. معتبرا السياحة موردا اقتصاديا لا ينضب ينبغي العمل على تنميتها وتطويرها باستمرار لتكون رافدا هاما من روافد الاقتصاد الوطني.

والتقى فخامة الرئيس خلال زيارته لتلك القرى بعدد من أصحاب الفضيلة العلماء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين .. حيث تبادل معهم الأحاديث الودية, وتلمس همومهم وتطلعاتهم من المشاريع .

وقد عبر أصحاب الفضيلة العلماء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين، عن سعادتهم البالغة بزيارة فخامة الأخ الرئيس لمديرية دوعن ضمن زيارته لمحافظة حضرموت وتفقده لأحوال المواطنين واطلاعه عن كثب على سير تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة، معبرين عن ثقتهم في أن هذه الزيارة ستدفع باتجاه التسريع بإنجاز مختلف المشاريع التنموية في المحافظة .

وثمنوا عاليا الاهتمام الذي يوليه فخامة رئيس الجمهورية لمحافظة حضرموت وما تحقق للمحافظة من إنجازات وتحولات كبرى في ظل هذا الاهتمام خلال عهد الوحدة المبارك الأمر الذي عوضها عن سنوات الحرمان التي عاشتها في السابق .
سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)