من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وجه وزير الداخلية اللواء الدكتور/ عبدالقادر محمد قحطان (المحسوب ضمن قائمة أحزاب المشترك في حكومة الوفاق الوطني) برفع أسماء (55) متهماً بجرائم قطع الطرقات وقضايا التقطع على دوريات عسكرية وأمنية والاعتداء على المواقع العسكرية في مديرية أرحب _ محافظة صنعاء من القائمة السوداء وتعميم ذلك على كل المنافذ .

الأربعاء, 30-مايو-2012
صعدة برس -
وجه وزير الداخلية اللواء الدكتور/ عبدالقادر محمد قحطان (المحسوب ضمن قائمة أحزاب المشترك في حكومة الوفاق الوطني) برفع أسماء (55) متهماً بجرائم قطع الطرقات وقضايا التقطع على دوريات عسكرية وأمنية والاعتداء على المواقع العسكرية في مديرية أرحب _ محافظة صنعاء من القائمة السوداء وتعميم ذلك على كل المنافذ .

وتشير المذكرة الصادرة بتاريخ 28/ 5/ 2012م – والموجهة إلى كل من رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية ومدير أمن أمانة العاصمة ومدراء أمن المحافظات ، بأنه : بالإشارة إلى التعميم رقم (96/ص7) وتاريخ 7/7/2011م بشأن عدد(59) شخصا متهمين بقطع الطرقات والتقطع للدوريات العسكرية والأمنية والاعتداء على المواقع العسكرية في منطقة أرحب محافظة صنعاء .. وبالإشارة إلى المذكرة المرفوعة ألينا من أبناء مديرية أرحب عنهم الشيخ/ منصور الحنق عضو مجلس النواب(وهو قيادي في حزب الإصلاح)(الإخوان المسلمين في اليمن) المتضمنة أنه تم وضع مجموعة من أسماء المشائخ والأساتذة والطلبة والمزارعين في القائمة السوداء بعد أن ألصقت لهم تُهم بسبب المواقف السياسية ، وبأنه قد تم التفاهم مع اللجنة العسكرية بشأن كف البحث عنهم ورفعهم من القائمة السوداء كونهم مواطنين ليس عليهم أي قضايا جنائية .. الخ ..

وتضمنت مذكرة وزير الداخلية كشفاً بعدد (55) شخصاً بدء باسم محمد عبده حسين سرحان وانتهاء باسم خالد علي محمد هزام وأمراً برفع أسمائهم من القائمة السوداء والتعميم بذلك على جميع المنافذ .

جدير بالذكر : أن وزارة الداخلية كانت أصدرت العام الماضي تعميماً برقم (96/7) بتاريخ 7/7/2011م بشأن عدد (59) شخصاً من المتعاونين مع خلايا القاعدة ويقومون بقطع الطرقات والتقطع للدوريات العسكرية والأمنية والاعتداء على المواقع العسكرية في منطقة أرحب – محافظة صنعاء، يدعمهم/ منصور علي يحي الحنق.

وذكر مصدر بوزارة الداخلية (في حينه) بأن الوزارة قامت بإدراج أسماء تلك العناصر التي تسببت في قتل العديد من الجنود والمواطنين في القائمة السوداء وتعميم أسمائهم في جميع المنافذ.. ووجهت كافة الأجهزة الأمنية بما فيها الأمن السياسي ، الأمن القومي ، إدارات أمن المحافظات وجميع النقاط العسكرية والأمنية وجميع المنافذ البرية والجوية والبحرية بالقبض على تلك العناصر ، كما رصدت الوزارة مكافئة مالية (ثلاثة ملايين ريال) لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على أي من المذكورين .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)