من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قالت مصادر خاصة ان مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر منح احزاب اللقاء المشترك وأولاد الاحمر والمتمرد علي محسن الأحمر مهلة قدرها 72 ساعة لرفع المخيمات من الساحات والمظاهر المسلحة من الشوارع مالم فإن الأمم المتحدة سوف تتخذ بحقهم إجراءات صارمة ورادعة كونهم من يعرقل تنفيذ بنود الآلية المزمنة للمبادرة الخليجية .

الأحد, 10-يونيو-2012
صعدة برس -
قالت مصادر خاصة ان مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر منح احزاب اللقاء المشترك وأولاد الاحمر والمتمرد علي محسن الأحمر مهلة قدرها 72 ساعة لرفع المخيمات من الساحات والمظاهر المسلحة من الشوارع مالم فإن الأمم المتحدة سوف تتخذ بحقهم إجراءات صارمة ورادعة كونهم من يعرقل تنفيذ بنود الآلية المزمنة للمبادرة الخليجية .
وأضافت بأن بن عمر حذرهم من التباطؤ والتحايل في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه وأنه في حال ما تم التنفيذ فإن الامم المتحدة سيدرج أسمائهم ضمن قائمة الإرهاب العالمي باعتبارهم مجرمي حرب وسيتم ملاحقتهم بكل الوسائل حتى يتم تسليمهم الى محكمة العدالة الدولية لتخليص الشعب والوطن اليمني منهم .
مؤكدة لـ " لحج نيوز " بأنه مر على المهلة التي حددها بن عمر 48 ساعة وان هناك خلافات حادة بين قيادات المشترك وآل الأحمر وشركائهم حول عملية التنفيذ حيث تم رفع ما نسبته 70% من الخيم من ساحات الاعتصام تقريبا وان البقية يرفضون الامتثال للتوجيها ت الصادرة من بعض قيادات المشترك برفع المخيمات من الساحات خاصة جناح الإصلاح المتشدد .
مشيرة إلى ان حزب الإصلاح الاخواني قام يوم أمس الأول الخميس بتوزيع مليشياته المسلحة من الذين تم تدريبهم وتسليحهم في الفرقة الأولى مدرع على مداخل ومخارج المدن الرئيسية في المحافظات خاصة محافظة صنعاء وأنهم يتمركزون في المناطق التي كان يتواجد بها جنود الحرس الجمهوري لتأمينها وتم رفعهم من قبل اللجنة العسكرية لتحل محلهم مليشيات تجمع الإصلاح التي تتأهب لما بعد إعلان قرار مجلس الأمن .
وقالت المصادر ذاتها ان بعض قيادات وعناصر من تجمع الإصلاح قاموا بإخراج أسرهم من العاصمة صنعاء وتفريغ منازلهم لاحتواء المليشيات المسلحة لتجمع الإصلاح وتنظيم القاعدة وأن مسلسل اغتيالات ستقوم بتنفيذه تلك المليشيات لقيادات عسكرية ومدنية مؤتمرية وفقا للمخطط الذي أعده علي محسن وحميد الأحمر وقيادات أخرى.
الى ذلك أكدت المصادر بأن الدول المانحة رفضت تسليم اليمن المبالغ الذي التزمت بتسليمها ما لم يتم تنفذ أحزاب المشترك وشركائه ما نصت عليه بنود الآلية المزمنة للمبادرة الخليجية كون المشترك وشركاءه هم من يقفون حجر عثرة تجاه تنفيذ آلية المبادرة الخليجية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)