من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أدانت مؤسسة الجمهور للإعلام محاولة اغتيال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله محمد بشر يوم الثلاثاء من قبل احد العناصر الإرهابية بأمانة العاصمة..

الأربعاء, 13-يونيو-2012
صعدة برس -
أدانت مؤسسة الجمهور للإعلام محاولة اغتيال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله محمد بشر يوم الثلاثاء من قبل احد العناصر الإرهابية بأمانة العاصمة..
وقالت المؤسسة في بلاغ وجهته للنائب العام ووزارة الداخلية وكافة الأجهزة الأمنية التابعة لها أن الزميل الصحفي الأستاذ عبدالله بشر - رئيس مجلس الإدارة - تعرض في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء لمحاولة اغتيال من قبل شخص يدعى وليد الحمزي ومعه شخص آخر، حيث هاجموا الصحفي بشر محاولين قتلة بواسطة فأس كان يحمله الإرهابي الحمزي لولا تواجد عدد من المواطنين الذين حالوا بين الإرهابيين والزميل بشر..
وقال الصحفي عبدالله بشر أن الإرهابي الحمزي تهجم عليه بألفاظ نابية وعبارات سب وشتم بسبب كتاباته ضد تنظيم القاعدة الإرهابي وقيام صحيفة الجمهور بتعرية هذا التنظيم وفضح الداعمين والممولين له..

وفيما يلي نص البيان..
نجا الزميل الأستاذ عبدالله محمد بشر - رئيس مجلس الإدارة من محاولة أغتيال تعرض لها على يد اثنان من العناصر الإرهابية بأمانة العاصمة.. حيث كان الزميل بشر في زيارة إلى والده في منزله بحي سعوان الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء، فاعترض طريقه المدعو وليد الحمزي ومعه شخص آخر ثم تلفظوا عليه بعبارات سب وشتم لمواقف الصحيفة ضد تنظيم القاعدة من تلك الالفاظ "القاعدة أشرف منك ومن صحيفتك.. يا انجاس.. يا بقايا المخلوع" وعبارات أخرى نخجل من كتابتها..
وبعد ذلك هاجمه الاثنان وكان المدعو وليد الحمزي في يده فأس لولا تواجد عدد من المواطنين وتمكنهم من صد هؤلاء الإرهابيين ومنعهم من الوصول إلى الزميل الصحفي عبدالله بشر..
ونحن إذ ندين هذا العمل الإجرامي.. فإننا نطالب النائب العام ووزارة الداخلية وكافة الأجهزة الأمنية التابعة لها بسرعة ضبط المعتدين على رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله بشر والتحقيق معهم ومعرفة الجهات والشخصيات التي تقف ورائهم ومحاكمتهم.. ونحمل وزارة الداخلية مسئولية حماية الزميل عبدالله بشر وأسرته وكافة العاملين في صحيفة الجمهور.. من أي اعتداء قد يتعرض له..

جميع منتسبي مؤسسة الجمهور للإعلام

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)