من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - فيما تباينت وجهات نظر قادة تكتل اللقاء المشترك المعارض في اليمن حيال العديد من القضايا المطروحة على جدول أعمالهم اليوم  - خلال ما أسموه المرحلة الثانية من التشاور الوطني والذي انعقد بمقر اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني - فقد ظهرت أشد ما يكون عندما اتهم أحد قادة المشترك زملائه بتخليهم عن قضية الجنوب المحتل حسب قوله..

الجمعة, 21-نوفمبر-2008
صعدة برس -
فيما تباينت وجهات نظر قادة تكتل اللقاء المشترك المعارض في اليمن حيال العديد من القضايا المطروحة على جدول أعمالهم اليوم - خلال ما أسموه المرحلة الثانية من التشاور الوطني والذي انعقد بمقر اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني - فقد ظهرت أشد ما يكون عندما اتهم أحد قادة المشترك زملائه بتخليهم عن قضية الجنوب المحتل حسب قوله..

حسين زيد - رئيس حزب الحق بابين ، عدن - وقبيل انتهاء الجلسة الافتتاحية قفز إلى قرب المنصة ووجه خطابه إلى محمد سالم باسندوة قائلاً: والقضية الجنوبية يا أستاذ باسندوة وأنت ابن الجنوب أين موقعها؟!..

وأضاف: لقد كرستم الحديث عن الجمهورية العربية اليمنية، وإذا كنتم تنظرون لهذه القضية كترف في الحوار السياسي فسنعود لبلادنا وكل له بلاده، نحن جئنا إلى هنا لنقول بالصوت المليان أرض الجنوب محتلة من الجمهورية العربية اليمنية وأنتم كنخب وأحرار عليكم قول شي..

وفيما قال باسندوة – الذي كان قبلها قد أجهش بالبكاء – موجها الحديث لحسين زيد: إنه لا يمكن تجاوز قضية الجنوب، فإن عبد الوهاب الآنسي الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح تدخل مطالبا بطرد حسين زيد وهو يقول: اخرجوا هذا.. ثم موجها الحديث إليه: (اخرج.. ما لك مكان هنا.. لا توجد هنا قضية جنوبية..) وأضاف مؤكدا: ( ما فيش حاجة اسمها الجنوب )..

يذكر أن حسن محمد زيد الأمين العام لحزب الحق قد تدخل مهدئا الموقف قائلا: ( إن حسين زيد هو رئيس حزبنا بابين وعدن وحضر هنا مدعوا وله كامل الحق في أن يقول ما يريد).. إلا أن ذلك لم يثن ألامين العام لحزب الإصلاح الذي ظل يلاحق حسين زيد إلى خارج مقر اللجنة المركزية وهو يتلفظ بعنف تجاه ما قاله..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)