من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - حامد والشامي وعوض يفتتحون مشروع مياه أملح في آل سالم بصعدة..

الجمعة, 17-مايو-2024
صعدة برس - وكالات -
افتتح مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد محمد حامد ووزير الإعلام بحكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، اليوم مشروع مياه أملح "المرحلة الأولى" بمديرية آل سالم بصعدة.

يستفيد من المشروع الذي نفذته وزارة المياه والبيئة بتمويل منظمة اليونيسف بلغت تكلفته الإجمالية 800 ألف دولار، سبعة آلاف نسمة من أبناء المناطق النائية والمحرومة بآل سالم.

وخلال الافتتاح ومعهم نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب، ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل صالح بادر، ومدير فرع هيئة مشاريع مياه الريف بالمحافظة المهندس عادل شثان، أكد مدير مكتب الرئاسة أن مديرية آل سالم تحتاج إلى إهتمام بالمشاريع الخدمية في مختلف الجوانب، خاصة مشاريع المياه والطرق وغيرها.

ولفت إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمديريات محافظة صعدة، التي حُرمت خلال الفترة الماضية من المشاريع والخدمات.

من جانبه أشاد محافظ صعدة باهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمديرية آل سالم التي تحتاج لاهتمام الجهات ذات العلاقة في الدولة والحكومة.

وشدد على ضرورة تكاتف جهود الوزارات والمؤسسات المعنية لتغطية المناطق النائية في محافظة صعدة ورفدها بالاحتياجات اللازمة وأهمها مشاريع المياه.

فيما أشار نائب وزير المياه والبيئة الدريب إلى أن تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مياه أملح يأتي في إطار خطة وزارة المياه والبيئة لتخفيف معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

ونوه باستمرار اليونيسف في دعم تنفيذ مشاريع المياه في محافظة صعدة وغيرها من المحافظات، لافتاً إلى أن تنفيذ تلك المشاريع تصب في خدمة المجتمع المحلي.

من جهته أكد رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل صالح بادر، حرص الهيئة بدعم الشركاء المانحين على تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع لتزويد المواطنين في مديرية آل سالم بمياه الشرب النقية.

وأوضح أن تنفيذ المشروع يأتي ضمن خطة الهيئة واستراتيجيتها للأعوام 1444 - 1447 هـ، مشيراً إلى سعي الهيئة بدعم قيادة وزارة المياه والبيئة لاستكمال المرحلة الثانية من المشروع خلال الفترة المقبلة لتخفيف معاناة المواطنين.

وثمن عادل صالح بادر استمرار دعم اليونيسف لجهود الهيئة في تنفيذ مشاريع مياه الريفية في مختلف المحافظات.


سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)