من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - مستشفى الساحة

الثلاثاء, 10-يوليو-2012
صعدة برس -
قالت مصادر بساحة التغيير إن اللجنة الطبية بالمستشفى الميداني قامت منذ أيام بتهريب مخزن الأدوية التابعة للمستشفى إلى مقر جمعية الإصلاح في خطوة وصفها المعتصمين بالخطوة الثانية من خلاء الساحة وتهريب الأدوية التابعة للمعتصمين التي تبرعت بها عدد من المنظمات والجهات الخارجية .

وذكر المصدر إن اللجنة الطبية قامت في ساعات متأخر من الليل بفتح نافذة من احد الحواجز الواقعة بين المستشفى الميداني ومقر جمعية الإصلاح وهربت كل الكميات الكبيرة من الأدوية إلى مقر الجمعية بداً بإخلاء وإفراغ المستشفى الميداني من المرضى .

وذكر المصدر الذي روى تفاصيل تهريب الأدوية إلى مقر جمعية الإصلاح حيث قال المصدر نصاً "تم إنشاء المستشفى الميداني في فترة عصيبة مرت بها البلاد لحفظ أولئك الثوار الذين خرجوا يحملون حلم بناء وطن والرقي به ومن ثم تم الوصاية على تلك المنشأة الخيري والتحايل عليها كم يحدث تهويد من طمس معلمه وتغيير جذوره التاريخية نفس اللوحة ولكن نفس الرسام .

فقد تم تسريب ونهب محتويات المخازن في المستشفى أمر دبر بليل وخيوطه حيكت بتدبير شيطاني .

هربت الأدوية ليلاً عن طريق شباك يطل على جمعية الإصلاح وكُسر الحديد الفاصل وتم نقل الأدوية إلى مكان مجهول كل هذا يهون ولكن الأدهى والأمر أن الإشراف على هذا الأمر كان من قبل مسؤولي المخازن ولا أريد اذكر أسمائهم وبتدبير ممن أضاع ممتلكات المستشفى الدكتور المدير / محمد القباطي الذي كان من سابق قد افتتح عملية طمس معالم المستشفى من خلال محاولة تحويله إلى ملك خاص للجمعية الطبية الخيري اليمنية بقيادة الدكتور/ عبدالملك الزبيري وذلك بتعليق لوحة بوابة المستشفى الميداني انه تابع للجمعية .

كيف تخفى لوحة المستشفى الميداني السابقة والتي تدل على انه مؤسسة السابقة وتبدل بلوحة تفيد بأنه تابع للجنة الطبية ولجنة الهلال الأخضر ولا يعقل أن يم ذلك دون تواطؤ من قبل الإدارة الحالية للمستشفى إلا بعد أن تم الاتفاق بينهم على مصالح شخصية .

كيف حدث بأن شخص يتبرع لنفسه وهنا توجد لدينا نسخ من تصريحات مدير المستشفى التي نشرت بصحيفة صوت الثورة بأن المستشفى كيان مستقل وان احد الداعمين له هي الجمعية الطبية الخيرية والآن تغير ذلك؟

والتصريحات التي صدرت في جريدة صوت الثورة- التابعة لساحة التغيير- العدد 75 وجميع الأعداد موثقة لدينا وتبيت ذلك ولن يمر هذا دون حساب من كل الثوار .

وحمل الشباب إدارة المستشفى الميداني مسؤولية ما يحدث من تهريب للأدوية الخاصة بالمستشفى ومحاسبة من قاموا بتهريبها .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)