من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق جيل جديد من فئة الكمبيوترات 9 الدفترية الراقية والمصممة لمواصلة ريادة السوق مع نحافتها التي لا تضاهى وتصميمها..

الأربعاء, 11-يوليو-2012
صعدة برس -
أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق جيل جديد من فئة الكمبيوترات 9 الدفترية الراقية والمصممة لمواصلة ريادة السوق مع نحافتها التي لا تضاهى وتصميمها الفائق وتزويدها بالجيل الثالث الأحدث من معالجات Intel i5/i7.
وتتوفر فئة الكمبيوترات 9 الدفترية بخيارين، الطراز بقياس 13 إنش الذي يعتبر الكمبيوتر الدفتري الأكثر نحافة واندماجاً من ذلك القياس في العالم، في حين يأتي الطراز بقياس 15 إنش ليكون الكمبيوتر الدفتري الأنحف والأكثر خفة في فئته حول العالم.
تجذب فئة الكمبيوترات 9 الدفترية من سامسونج المستهلكين بفضل تصميمها الفريد فائق النحافة والإتقان. فالهيكل مصنوع من مادة الألمنيوم بنسبة 100% بسطح غير لامع ومريح الملمس. وباستخدامها لتكنولوجيا MaxScreen، توفر الفئة 9 شاشة عرض بقياس 15 بوصة ضمن هيكل أنيق يبلغ قياسه 14 بوصة. ونظراً لتصميمها النحيف المسطح بسماكة 14.9 ملم ووزن لا يتجاوز 1.59 كلغ، تعتبر الفئة 9 أكثر اندماجاً بنسبة تقارب 50% من أي كمبيوتر دفتري خفيف ونحيف بقياس 15 بوصة. أما الطراز "13 بوصة" من الفئة 9 فلا يتجاوز قياسه 12.9 ملم ووزنه 1.16 كلغ، أي أنه أصغر بنسبة 28 بالمئة من الطراز السابق له.
تضمن فئة الكمبيوترات 9 الدفترية قوة الأداء بفضل تمتعها بالجيل الثالث من معالج Intel® CoreTM وذاكرة بسعة 4 أو 8 جيجابايت ومحرك أقراص SSD للتخزين بسعة 128 أو 256 جيجابايت. وتعتمد هذه الفئة تكنولوجيا البطارية المستدامة، مما يسمح باستخدام الكمبيوتر الدفتري بقياس 15 بوصة لمدة تصل إلى 10 ساعات قبل إعادة شحنه واستخدام الكمبيوتر الدفتري بقياس 13 بوصة لمدة تصل إلى 7.3 ساعة. ومع حلول سامسونج Fast Solutions السريعة، تتمكن هذه الكمبيوترات من الإقلاع خلال 9.8 ثوانٍ فيما تضمن تقنية Fast Start بدء التشغيل من وضع السكون خلال 1.4 ثانية، ويتيح نظام Fast Browsing تصفح الإنترنت بسرعة مضاعفة.
وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع فئة الكمبيوترات 9 الدفترية بشاشة عرض جديدة من سامسونج، بتكنولوجيا LED HD+ عالية الوضوح بمعدل سطوع يبلغ 400 شمعة، أي ما يصل إلى ضعفي معدل سطوع الشاشات العادية (الذي يبلغ 220 شمعة)، فضلاً عن تصميم مضاد لانعكاس الضوء. ومن خلال توفير تجربة مشاهدة عالية الجودة، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بصور وفيديو أكثر ثراء وحيوية ووضوحاً ومحاكاة للواقع عبر هذه الكمبيوترات الدفترية سواء في الأماكن المغلقة أو المفتوحة.
يتوفر الجيل الجديد من كمبيوترات الفئة 9 الدفترية بخيارين من 13 إنش و 15 إنش لدى كافة متاجر التجزئة الرئيسية عبر دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي طراز الفئة 9 بقياس 13 إنش مزوداً بمعالج i5 أو معالج i7 وبسعر تجزئة يبلغ 5,299 و 5,999 درهماً إماراتياً على التوالي. كما يتوفر طراز الفئة 9 بقياس 15 إنش بمعالج i7 وبسعر تجزئة يبلغ 6,299 درهماً إماراتياً.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)