من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أصبح منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم على بعد خطوة واحدة من المباراة النهائية لكأس العرب للناشئين، حيث يلاقي الثامنة من مساء اليوم منتخب العراق..

الجمعة, 13-يوليو-2012
صعدة برس -
أصبح منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم على بعد خطوة واحدة من المباراة النهائية لكأس العرب للناشئين، حيث يلاقي الثامنة من مساء اليوم منتخب العراق في مباراة نصف النهائي بمدينة سوسة التونسية بعد أن تأهلا إلى جانب منتخبي تونس والمغرب اللذان سيخوضان المباراة الاخرى في نصف النهائي.
ويأتي تأهل منتخبنا إلى مباراة نصف النهائي بعد تحقيقه العلامة الكاملة وتصدره لمجموعته الثالثة برصيد (6 نقاط)، ، حيث فاز على منتخب الجزائر (3/صفر) وعلى منتخب المغرب (1/صفر)، في البطولة العربية التي تقام للمرة الثانية بمشاركة عشر دول عربية هي (اليمن - السعودية - العراق - تونس - الجزائر - المغرب - السودان - عمان - ليبيا - موريتانيا) خلال الفترة (2 - 16) من الشهر الجاري.
قائد المنتخب يغيب للإصابة
وبعد خضوع قائد المنتخب علاء الدين نعمان صباح أمس لأشعة الرنين المغناطيسي فوجئ الجهاز الفني واللاعبون بالنتيجة التي أكدت إصابة اللاعب في الرباط الصليبي الجانبي وعدم قدرته على إكمال المشاركة في البطولة، ومن المحتمل أن إصابته تحتاج لتدخل جراحي حتى يستعيد عافيته وينظم للاعبين في استعدادهم للنهائيات الآسيوية.
وفي تصريح لـ «الثورة» أكد الكابتن جياب باشافعي، مساعد المدرب، استفادة المنتخب من هذه البطولة بشكل كبير من خلال احتكاكه مع منتخبات قوية.
وأضاف قائلاً : إن شاء اللَّه نقدم مستوى أفضل في المباراتين القادمتين في هذه البطولة وتحقيق مركز متقدم، مشيراً إلى أن منتخبنا تأهل بجدارة واستحقاق من الدور الأول، والدليل على ذلك إحرازه 4 أهداف في مباراتين، ولم يتلق أي هدف.
وبيّن مساعد المدرب أن هناك بعض الأخطاء حدثت أثناء مباراتي المنتخب الماضيتين أمام منتخبي الجزائر والمغرب إلا أن الجهاز الفني سيحاول تداركها في مباراة اليوم أمام منتخب العراق، والتي تعد هامة جداً وتؤهل المنتخب للمباراة النهائية.
وتطرق في ختام تصريحه إلى أن هناك مجموعة من اللاعبين الذين انظموا إلى المنتخب حديثاً وما زالوا يحتاجون إلى الوقت والعديد من المباريات التجريبية، وإن شاء اللَّه يأتي وقت المشاركة في النهائيات الآسيوية في إيران والمنتخب في أتم الاستعداد والجاهزية.
رئيس الاتحاد أحمد العيسي على تواصل مستمر مع البعثة، وحث اللاعبين على تقديم مباراة قوية مساء اليوم أمام المنتخب العراقي من أجل التأهل إلى المباراة النهائية.
الدكتور حميد شيباني، أمين عام الاتحاد، هو الآخر على اتصال بالبعثة لمعرفة كل المستجدات من أجل تسهيل مهمة منتخبنا وتذليل الصعاب التي تواجه البعثة.
ظهرت نتائج الفحص الطبي الذي أجري للاعب منتخبنا الوطني محمد الداحي إلى جانب خمسة لاعبين من المنتخب العراقي، وتبين صحة أعمار جميع اللاعبين وإمكانية مشاركتهم في المباراة.
* صحيفة الثورة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)