من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تستعد شركة "Hama" الألمانية، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات وأجهزة الوسائط المتعددة والاتصالات السلكية واللاسلكية للكشف عن ..

السبت, 14-يوليو-2012
صعدة برس -
تستعد شركة "Hama" الألمانية، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات وأجهزة الوسائط المتعددة والاتصالات السلكية واللاسلكية للكشف عن الجيل الثاني من أجهزة استقبال التلفاز عبر الإنترنت "Internet-TV-Box 2"، وذلك ضمن مشاركتها في فعاليات مؤتمر "IFA" الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية التي ستنطلق في الفترة من 31 أغسطس/آب حتى 5 سبتمبر/أيلول المقبل للعام الجاري بالعاصمة الألمانية "برلين".
ويتميز هذا الجهاز وهو عبارة عن صندوق صغير ذي لون أسود بالعديد من المزايا التقنية، والقيام بتلك الوظائف والمهام التي يقوم الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي من تشغيل الوسائط المتعددة كالموسيقى والصور والأفلام، وإمكانية التصفح عبر الشبكة العنكبوتية، وبالطبع توصيله بجهاز التلفاز عبر مأخذ خاص بتقنية "HDMI" لبث محتويات الوسائط المتعددة ذات جودة ودقة فائقة.
ومن مواصفات الجهاز التقنية، أنه يعمل بمعالج أحادي النواة، ويحتوي على ذاكرة عشوائية سعتها 1.024 ميغابايت، ووحدة معالجة رسوميات من نوع "Mali-400"، كتلك الموجودة بهاتف سامسونغ الذكي "جالاكسي إس 2"، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية "فلاش" سعتها 4 غيغابايت، قابلة للزيادة عبر منفذ البطاقة الخارجية "مايكرو إس دي" لكي تستوعب سعة تخزينية حتى 32 غيغابايت.
ويدعم الجهاز من حيث الاتصال تقنية "Lan" بسرعة نقل بيانات (10/100 Mbit) عبر منفذ خاص بذلك، وكذلك تقنية "WLAN b/g/n"، وأيضا ثلاثة منافذ "يو إس بي" خاصة بالكاميرا ولوحة المفاتيح وسماعات الرأس، كما يشتمل الجهاز أيضا على قرص صلب خارجي.
ومن المنافذ الأخرى التي يتضمنها الجهاز مأخذ خاص بالصوت "SPDIF"، وآخر منفذ خاص بتقنية "AV" لإمكانية ربط الجهاز بأجهزة خارجية أخرى.
ويعمل الجهاز ضمن بيئة نظام تشغيل "جوجل" الحالي المعروف باسم "آيس كريم ساندويتش"، بإصدار رقم "أندرويد 4.0"، ومرفق معه جهاز تحكم عن بعد "ريموت كنترول" للتحكم فيه عند بعد، فضلاً عن إمكانية التحكم في الجهاز أيضا بواسطة الهواتف الذكية والكمبيوترات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)