من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - دشنت حملة اصلاحية مليونية لمحاكمة الحوثي وقال مراد السعيدي منسق عام الحملة ان إصراري على محاكمة الحوثي ليس لأهداف شخصية أو مطامع شخصية أو أحقاد أو كراهية مسبقة .

الأحد, 15-يوليو-2012
صعدة برس -
دشنت حملة اصلاحية مليونية لمحاكمة الحوثي وقال مراد السعيدي منسق عام الحملة ان إصراري على محاكمة الحوثي ليس لأهداف شخصية أو مطامع شخصية أو أحقاد أو كراهية مسبقة .
واضاف ان إستمراري في حملة المليون لمحاكمة الحوثي ينبع عن قناعة بعدم جواز القتل والتهجير والتنكيل من أجل نشر الفكر أياً كان ذلك الفكر وايمانناً بضرورة أن يسود مبدأ السلم الإجتماعي والتعايش السلمي بين كافة أطياف ومكونات المجتمع اليمني .
وقال ان كل هدفي من بقائي في حملة المليون لمحاكمة الحوثي هو العمل على تعويض النازحين والجرحى وكل المتضرريين من الأحداث التي شهدتها تلك المناطق والتي يسيطر عليها الحوثي الآن بقوة السلاح ,
ولعل المحاكمة تمثل رادعاً قوياً لمن تسول له نفسه بسط النفوذ بالقوة كائن من كان فنحن نبحث عن دولة مدنية يسودها العدل والقانون .
ولست انادي بمحاكمة الحوثي بمفرده بل محاكمة كل من ثبت تورطهم في سفك دماء إخواننا في تلك المناطق وأستباح حرماتهم وممتلكاتهم .
وقالت الصفحة الخاصة بالحملة بان موقع الاهالي التابع للصحفي علي الجرادي خصص زاويتين اخبارية لتغطية ومتابعة أخبار حملة المليون لمحاكمة الحوثي .
كما قالت ان عدد من المواقع الاخبارية والصحف والقنوات تبنت الحملة وهي :صحيفة الأهرام المصرية وموقعها يخصصان مساحة خاصة لتغطية أخبار الحملة المليونية لمحاكمة الحوثي ...قناة صفاء الفضائية ووصال والناس تخصص مساحة ووقت لتغطية الحملة المليونية ونشر أخبار الحملة وتطوراتها ...العربية نت يخصص مساحة خاصة لتغطية أخبار الحملة المليونية ...
جريدة النهار تخصص مساحة خاصة لتغطية أخبار الحملة المليونية ..
وقال المتبنون للحملة ان حملة المليون لمحاكة الحوثي ستدشن غدا الأثنين صباحاً حملة المليون توقيع لمحاكمة الحوثي عبر النزول الميداني للشوارع والساحات والأحياء وتوزيع استمارات توقيع على ضرورة محاكمة الحوثي وتأييد للحملة فنتمنى من الجميع تفاعلهم معنا والمشاركة .
الجدير بالذكر ان الحوثيين وتزامنا مع حرب السلطة على القاعدة في ابين كانوا قد عارضوا التدخل الامريكي السعودي في الشان اليمني بخلاف حزب الاصلاح واطلق الحوثيين حملة مليونية لرفض التدخل الامريكي في اليمن .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)