من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -   نجا السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية يحيى العراسي من كمين مسلح عندما اعترضه مسلحون مجهولون أثناء مروره في شارع الخمسين باتجاه منطقة عصر جنوب ..

الثلاثاء, 24-يوليو-2012
صعدة برس -
نجا السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية يحيى العراسي من كمين مسلح عندما اعترضه مسلحون مجهولون أثناء مروره في شارع الخمسين باتجاه منطقة عصر جنوب العاصمة صنعاء وهو يقود سيارته في طريقه إلى منزله، وأمطروا سيارته بوابل من الرصاص، ما أدى إلى إعطاب السيارة التي كان على متنها.

وحسب مصادر مقربة فقد هاجم مسلحون مجهولون سيارة السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية في جولة عصر قبل أن يلوذوا بالفرار، مشيرة إلى أن العراسي لم يصب بأي طلق ناري، إلا أن سيارته تعرّضت لأضرار خلال المطاردة وكادت أن تنقلب.

وأشار يحي العراسي ـ الى ان الحادث وقع عند حوالي الساعة الواحدة و20 دقيقة ظهرا في جولة عصر , حيث تحركت سيارة طربال كانت في وضعية الانتظار وحاولت ايقافه لكن رفض التوقف فقامت بملاحقته.

وذكر ان نحو ستة مسلحين كانوا يوارون أوجههم بأقنعة كانوا مترصدين له في الطريق على متن سيارة -نوع "حبة طربال جيش"، وأنه ما إن شعر أنهم يقصدونه تحرك بسيارته ولم يتوقف حتى باشروه بوابل من الرصاص، وأعطبوا 3 إطارات من إطارات سيارته.

وفيما نوه إلى أن رصاصة نارية اخترقت مقعد السيارة الأمامي.. قال إنه اضطر للترجل من السيارة وإخراج مسدسه الشخصي واطلق من رصاصتين وفر وسط السيارت إلى زقاق مضيفاً إنه لا يستطيع اتهام أي جهة وراء العملية, لكنه قال إنها قد تكون بسبب مواقف سياسية معينة.

الا أن مراقبون اتهموا حزب الاصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) بالوقوف وراء محاولة اغتيال السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اثناء عودته الى منزله بشارع الخمسين.. مستدلين في ذلك بالحملة الإعلامية التي تعرض لها الاستاذ يحيى العراسي في مايو الماضي من قبل حزب الإصلاح باعتباره من أتباع الطائفة الإسماعلية , وكذا التسريبات الاعلامية لاعلام الاصلاح ضد العراسي .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)