من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أجرى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم, اتصالات هاتفية مع عدد من أخوانه الزعماء العرب ، هنأهم خلالها بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

الإثنين, 09-أغسطس-2010
صعدة برس -
أجرى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم, اتصالات هاتفية مع عدد من أخوانه الزعماء العرب ، هنأهم خلالها بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

حيث اجرى فخامة الرئيس اتصالا هاتفيا بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، هنأه خلاله بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.. سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بالمزيد من اليمن والخير والبركات.. متمنياً له موفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق دوام التقدم والازدهار.

وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الأخوية المتينة والمتميزة بين البلدين الشقيقين ومجالات التعاون المشترك وسبل تعزيزها وتطويرها،بالإضافة إلى التشاور ازاء المستجدات الإقليمية والعربية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

و أجرى فخامة رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً بأخيه سمو الشيخ خليفه بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة، عبر فيه عن أحر تهانيه وتهاني الشعب اليمني بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.. سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة العظيمة وقد تحقق للشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية كل ماتصبو وتتطلع إليه من تقدم وازدهار ورفعه.

وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الأخوية المتينة بين الشعبين في البلدين الشقيقين وآفاق التعاون المشترك بالإضافة الى مستجدات الاقليمية والدولية التي تهم البلدين.

و أجرى فخامة الرئيس اليوم اتصالا هاتفيا بأخية فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة هنأه فيه بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.. متمنيا له موفور الصحة والسعادة وللشعب المصري الشقيق تحقيق ما يصبو اليه من تقدم وازدهار.

وبحثا خلال الاتصال العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى التشاور ازاء المستجدات الإقليمية والعربية والدولية..

كما أجرى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح اتصالا هاتفيا بأخية العقيد معمر القذافي قائد ثورة الفاتح من سبتمبر الليبية الشقيقية.

تبادلا خلاله التهاني بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.. سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الجليلة وقد تحقق للشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية كل ماتصبوا إليه من الرفعة والتقدم والتطور.

وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الاخوية ومجالات التعاون المشترك بالاضافة الى الاوضاع والمستجدات الاقليمية والدولية.

و أجرى فخامته اتصالا هاتفيا بأخية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، هنأه فيه بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.. متمنيا له دوام الصحة والعافية وللشعب الكويتي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
كما بحثا خلال اللقاء علاقات التعاون الأخوية الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.


كما أجرى فخامة رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا بأخية الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية هنأه فيه بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.. سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات.. متمنياً له موفور الصحة والسعادة وللشعب الأردني الشقيق دوام التقدم والازدهار.

وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى التشاور ازاء المستجدات الإقليمية والعربية
والدولية.وأجرى فخامته اتصالا هاتفيا بأخية صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني امير دولة قطر الشقيقة عبر خلاله عن تهانيه له بهذه المناسبة الدينية الجليلة.. متمنيا له موفور الصحة والسعادة وللشعب القطري الشقيق دوام التقدم والازدهار.
وبحثا خلال الاتصال علاقات التعاون المشترك، وسبل تعزيزه وتطويره.

وأجرى فخامة رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا بأخية اسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي هنأه خلاله بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.. سائلا الله ان يعيد هذه المناسبة على الشعب الجيبوتي الشقيق والامة العربية والاسلامية بالتقدم والازدهار.وبحثا خلال الاتصال مجالات التعاون المشترك، وسبل تعزيزها وتطويرها.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)