من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تستعد مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية لإطلاق حملة العطاء الرمضانية والتي تنفذ المؤسسة من خلالها جملة من المشاريع الرمضانية في محافظات الجمهورية ،حيث ..

الأربعاء, 25-يوليو-2012
صعدة برس -
تستعد مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية لإطلاق حملة العطاء الرمضانية والتي تنفذ المؤسسة من خلالها جملة من المشاريع الرمضانية في محافظات الجمهورية ،حيث تشتمل هذه الحملة على مشروع المساعدات الغذائية ، ومشروع كسوة عيد الفطر ، ومشروع توزيع المحاليل الصحية في محافظة شبوة للمصابين من محافظتي شبوة وأبين ، ومشروع أمان للأيتام ، ومشروع الكراسي المتحركة للمعاقين ، حيث تستهدف المؤسسة في هذه الحملة ما يقارب الـ 321 ألف حالة إنسانية .
وأوضح الأستاذ علي عبد الرحمن الأكوع المدير العام التنفيذي بأن المؤسسة حريصة هذا العام على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين في عموم محافظات الجمهورية وذلك من خلال تطوير آلية العمل وإعداد الخطط اللازمة لتنفيذ الحملة بصورة أفضل .
وقال الأكوع " أن المؤسسة كانت وما زالت تعمل في سبيل خدمة المواطن اليمني بشتى الطرق الممكنة وفي كافة المجالات التي تعمل فيها بما فيها المجالات الصحية والتعليمية ومجال الإغاثة مشيداً بالجهود التي قدمها فريق العمل خلال الفترة الماضية " حيث أوضح أن العام الماضي كان تحدياً قوياً للمؤسسة وأثبتت المؤسسة أنها قادرة على تجاوز الصعوبات كافة وحققت نجاحاً كبيراً في كافة مشاريعها العام الماضي .
ودلل على نجاح المؤسسة بقيامها هذا العام بتوزيع عدد 60 كرسي كهربائي متحرك لعدد من المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى توزيع محاليل الغسيل الكلوي في محافظة شبوة مع العلم أن المؤسسة قامت بتمويل مركز الغسيل الكلوي في المهرة بمبلغ 700 ألف دولار .
ودعا الأكوع في ختام تصريحه رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية في اليمن إلى المشاركة مع مؤسسة الصالح في حملة رمضان العطاء لهذا العام ، مؤكداً بأن اليمنيين هم من يجب أن يقف إلى جوار أبنائهم وإخوانهم من الأسر ذات الاحتياج .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)