من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أكدت الفنانة اللبنانية مروى لـ"العربية.نت" أنها رفضت كثيراً من الأعمال التي عُرضت عليها لأننها لا تريد "العودة إلى المشاهد المثيرة ومشاهد الإغراء"، كاشفةً

الخميس, 26-يوليو-2012
صعدة برس -
أكدت الفنانة اللبنانية مروى لـ"العربية.نت" أنها رفضت كثيراً من الأعمال التي عُرضت عليها لأننها لا تريد "العودة إلى المشاهد المثيرة ومشاهد الإغراء"، كاشفةً عن قيامها بتسجيل أغنية خاصة بشهر رمضان وأدعية دينية.

وأعربت عن سعادتها بقرب طرح أغنيتها المخصصة لشهر رمضان والتي تحمل عنوان "عمو رمضان"، وسيبدأ عرض كليبها ابتداءً من غد الثلاثاء على مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية.

وكشفت مروى عن جزء من كلمات الأغنية لـ"العربية.نت" وأتى فيها: "ضيو هل ونوّر بيتنا، ونوّر كل مكان، شهر خير ومحبة بنفطر ونقوم فيه بأذان، فرحة ليلة بليلة ولمّه عيلة في الإفطار، حاجة مش بنشوفها مبتحصلش إلا في رمضان، يالا يا أولاد غنّوا وهيّصوا لعمو رمضان، جاي بفوانيسه وقمر الدين وياميشو، جاي بفوازير جاية جنان نيلي هتقولها وكمان شريهان، حسونة رشيدة وبكار وحكايته مع الأشرار".

وأشارت إلى أنها أثناء تصوير كليب الأغنية بكت لأنها شعرت بـ"حالة جديدة في حياتها"، خاصة أنها كانت منذ فترة تتمنى أن تقدم شيئاً إلى جمهورها في شهر رمضان، مؤكدة أنها تقوم حالياً بتسجيل مجموعة من الأدعية الدينية التي سوف يتم طرحها أيضاً خلال شهر رمضان.

وفي سياق آخر تأسفت مروى لتأجيل مسلسلين لها كان من المفترض عرضهما خلال هذا العام، هما "المرافعة" مع الفنان السوري باسم ياخور وتامر عبدالمنعم، الذي تأخر عرضه بسبب ظروف إنتاجية. والمسلسل الثاني وهو "أحلام منسية"، وتم تأجيله بسبب عدم القدرة على اللحاق بموسم شهر رمضان، وكشفت مروى أنه من المحتمل أن يعرض بعد شهر رمضان.

وأعلنت الفنانة اللبنانية أنها تعكف حالياً على قراءة مجموعة من السيناريوهات السينمائية، لكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل بهذا الشأن. وفي السياق نفسه أعربت مروى عن رغبتها في تجسيد شخصيتي سعاد حسني وهند رستم، لأنهما تستحقان أن تقدم سيرتاهما الذاتيتان من خلال عمل تلفزيوني، حسب قولها.
• العربية نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)