من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - دانت جامعة الدول العربية اقتحام مجموعة من المتطرفين الإسرائيليين للمسجد الأقصى المبارك فجر اليوم تحت حماية جيش الاحتلال وقوات الأمن الإسرائيلي التي ..

الخميس, 26-يوليو-2012
صعدة برس -
دانت جامعة الدول العربية اقتحام مجموعة من المتطرفين الإسرائيليين للمسجد الأقصى المبارك فجر اليوم تحت حماية جيش الاحتلال وقوات الأمن الإسرائيلي التي قامت باعتقال إمام المسجد وهو يصلي والاستيلاء على البطاقات الشخصية للمصلين وإغلاق بوابات المسجد الأقصى حتى صلاة الفجر في حين سمحت للمتطرفين الذين يصطحبهم مجموعات من الحاخامات اليهود باقتحام ودخول ساحات المسجد الأقصى.
\وحذرت الجامعة العربية في بيان أصدرته اليوم إسرائيل من مغبة الإقدام على أي عمل عدواني يستهدف المسجد الأقصى المبارك ، مشددة على أن مدينة القدس وعلى رأسها المسجد الأقصى هو خط أحمر لا يمكن تجاوزه وأن أي اعتداء عليه سيهدد حتما الأمن والاستقرار في المنطقة برمتها.
وأضافت أن المسجد الأقصى هو أقدس مقدساتنا العربية والإسلامية ولا يمكن المساس بحرمته بأي حال من الأحوال كونه معلما أثريا مقدساً للعالم الإسلامي برمته .. داعية إسرائيل أن تأخذ هذا التحذير مأخذ الجد وأن لا يذهب عقل قادة الاحتلال بعيدا في تصوراتهم أن الاعتداء على حرمة المسجد الأقصى سيمر بسهولة من قبل العالم العربي والإسلامي، وقالت أن الأمة العربية والإسلامية سيكون لها كلمتها حينئذ وعلى نتنياهو وقادة الحكومة الإسرائيلية أن يعو لما يخططون له.
وأكدت الجامعة العربية في بيانها أن هذه الجرائم والانتهاكات تستدعي تدخلا دوليا وبشكل خاص من مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة واللجنة الرباعية الدولية ومنظمة اليونسكو لوقفها والعمل فورا على حماية القدس باعتبارها تراثا إنسانيا للشعب الفلسطيني منذ فجر التاريخ إلى جانب ارتباطها الوثيق بشعوب ودول العالم التي لا تقبل بتهويدها.
وكانت الجامعة قدساهمت بشكل كبير في تشيجع العصابات المسلحة في سوريا باقراراحالة الملف السوري الى مجلس الامن ودعم تلك العصابات بينما المسجدالاقصى اولى القبلتين يدنس من الصهاينة وتكتفي بالادانة ؟

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)