من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كذبت وزارة الداخلية المزاعم التي روج لها الموقع الرسمي لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) والتي تحدثت عن اقتحام مبنى وزارة ..

الإثنين, 30-يوليو-2012
صعدة برس -
كذبت وزارة الداخلية المزاعم التي روج لها الموقع الرسمي لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) والتي تحدثت عن اقتحام مبنى وزارة الداخلية من قبل أفراد تابعين لقيادات أمنية ، ووصفت الداخلية تلك الأنباء التي نشرها "الصحوة نت" وتداولتها مواقع تجمع الإصلاح بالمغرضة التي تثير البلبلة في أوساط الرأي العام .

حيث نفى مصدر مسئول بـ(وزارة الداخلية) صحة الأنباء المغرضة التي نشرتها بعض المواقع الإخبارية وادعت فيها تعرض مبنى وزارة الداخلية في حي الحصبة للاقتحام يوم أمس الأحد من قبل مجموعة من أفراد شرطة النجدة ، وقال المصدر: إن الانتشار الذي قام به بعض أفراد النجدة حول مبنى الوزارة إنما هو تجمع للمطالبة بإقالة عناصر فاسدة .
كما نفى المصدر في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :" صحة المزاعم التي روجت لها بعض المواقع الإخبارية عن رفض قيادات في الوزارة صرف مستحقات الأفراد من منتسبي شرطة النجدة .. مؤكدا أن كل المستحقات المالية المعتمدة لمنتسبي جميع الوحدات الأمنية تصرف في أوقاتها ودون أي تأخير.

وجاء نفي مصدر وزارة الداخلية بعد نحو 17 ساعة على نشر خبر اقتحام مبناها ، في حين لم يشر المصدر الى معالجة قضايا المحتجين أو الاستجابة لمطالبهم .

وخلافا لتصريح المصدر المسئول الذي أكد أن المستحقات المالية المعتمدة لمنتسبي جميع الوحدات الأمنية تصرف في أوقاتها ودون أي تأخير وربطه الإحتجاجات التي شهدتها الوزارة يوم أمس بـ"المطالبة بإقالة عناصر فاسدة" ، وجه وزير الداخلية اللواء دكتور عبد القادر قحطان في تصريح منفصل نقله (مركز الإعلام الأمني) التابع لوزارة الداخلية ، بمعالجة كافة منتسبي وزارة الداخلية وعائلاتهم مجاناً وفقاً لقانون هيئة الشرطة الذي يلزم الوزارة بمعالجة المنتسب للوزارة وأسرته (الأب ، الأم ، الزوجة ، الأبناء) .

وأوضح مدير مستشفى الشرطة العام الدكتور طه زين بأن توجيهات الوزير ستنفذ بدءاً من شهر أغسطس 2012م ، قائلاً أن التطبيب المجاني سيشمل إجراء كافة العمليات الجراحية الممكنة بالمستشفى ، إلى جانب المعاينة وإجراء كافة الفحوصات الخبرية والإشعاعية ، بالإضافة إلى معالجة وتطبيب الأسنان والعيون وكافة التخصصات المتوفرة ستكون من الشهر القادم مجانية لمنتسبي الشرطة وعائلاتهم.

وكان موقع (الصحوة نت) وصف المحتجين من منتسبي شرطة النجدة والأمن العام بـ (البلاطجة) في سياق تغطيته للأحداث التي شهدتها وزارة الداخلية يوم أمس "الأحد" ، وقال موقع الإصلاح : أن مسلحون يتبعون احد القيادات الأمنية اقتحموا مبنى وزارة الداخلية وقطعوا الشوارع المحيطة به للمطالبة بتنفيذ قرارات توظيفهم .

ونظم المئات من افراد شرطة النجدة امس الاحد اعتصاما حقوقيا بساحة وزارة الداخلية احتجاجا على عدم صرف مستحقات مالية لهم كانت قيادة الوزارة وعدت بصرفها مع مرتب شهر يوليو من هذا العام .

وقال افراد في شرطة النجدة لـ(المؤتمرنت) ان زملاء لهم توافدوا من مواقع خدماتهم بالمنشئات العامة الى ساحة وزارة الداخلية مطالبين بتخفيض ساعات الخدمات المقرة عليهم اسوة بزملائهم في القوات المسلحة والامن والوحدات الاخرى ، مطالبين كذلك بصرف العلاوة الدورية المقرة لهم وحقوقهم في التامين الصحي والحصول على الترقيات المستحقة لحملة الشهادة الجامعية .

م/المؤتمرنت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)