من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - دشن المدير العام التنفيذي لمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية علي الاكوع ومعه وزير الصحة العامة والسكان احمد العنسي ورئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات..

الإثنين, 30-يوليو-2012
صعدة برس -
دشن المدير العام التنفيذي لمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية علي الاكوع ومعه وزير الصحة العامة والسكان احمد العنسي ورئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات اللاجئين احمد الكحلاني اليوم بصنعاء حملة "رمضان العطاء" التي تنفذها المؤسسة كل عام بهدف مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة على مستوى الجمهورية بالمواد الغذائية والملابس وغيرها.

حيث جرى ال يوم بمقر المؤسسة توزيع الكراسي الكهربائية المتحركة على عدد من ذوي الإعاقة المستهدفين إلى جانب توزيع محاليل الغسيل الكلوي على مركز الغسيل الكلوي بعزان محافظة شبوة ومركز الغسيل الكلوي بالمهرة بتمويل من المؤسسة.

وخلال التدشين أكد الأكوع أن المؤسسة ستستمر في تقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمستهدفة ضمن برامجها الخيرية مهما كانت الظروف التي تواجهها المؤسسة. مشيراً إلى أن الصالح تلتزم في تنفيذ برامجها وأنشطتها على مبدأ الإنسانية والمساواة بين كافة أبناء الوطن دون تفريق، مع التركيز على الأسر الفقيرة والأشد فقراً وذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب الاهتمام بالأيتام وتأمين مستقبلهم من خلال دفاتر التوفير البريدي التي يتم منحها لهم برصيد 100 ألف ريال لكل حالة مستهدفة.

مبينا أن الحملة ستنطلق في عموم محافظات الجمهورية بدأ من يوم غدا حيث سيتم خلالها توزيع المواد الغذائية وكسوة العيد على المستهدفين.

وفي حفل التدشين الذي حضره محافظ شبوة علي حسن الأحمدي وعدد من المسئولين تم تكريم عدد من رجال الأعمال المساهمين في دعم برامج المؤسسة الإنسانية بدروع مؤسسة الصالح ، كما كرم محافظ شبوة رئيس مجلس إدارة المؤسسة احمد علي عبدالله صالح والمدير العام التنفيذي علي الأكوع بالدروع والشهادات التقديرية لدورهم الإنساني الذي برز من خلال الأنشطة والبرامج الإنسانية التي تنفذها المؤسسة على مدار العام وعلى مستوى الجمهورية.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)