من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - طالب الناطق الرسمي للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه عبده الجندي وزير الداخلية عبد القادر قحطان بأن يتعلم من مرونة الدكتور رشاد العليمي ومن شجاعة وصمود..

الخميس, 02-أغسطس-2012
صعدة برس -
طالب الناطق الرسمي للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه عبده الجندي وزير الداخلية عبد القادر قحطان بأن يتعلم من مرونة الدكتور رشاد العليمي ومن شجاعة وصمود اللواء مطهر رشاد المصري وأن لا يقبل بأن تملى عليه التوجيهات والشروط من الغير.

وقال مخاطبا قحطان في مؤتمر صحفي عقده مساء الإربعاء بصنعاء: "يجب علينا أن نتعامل كرجال دولة كوننا اليوم لم نعد رجال أحزاب ولم نعد نسير في مرحلة المراهقة السياسية".

كما طالبه أيضا بسرعة أيجاد حل للنساء اليمنيات المتزوجات من عراقيين يعملون في اليمن منذ فترة طويلة واللاتي يشكين اليوم من قراره الذي يقضي بمغادرة أبناء الجالية العراقية من اليمن. وقال: علي وزير الداخلية أن يجد حلا لتلك المشكلة خصوصا وأن اليمنيات المتزوجات من العراقيين أصبح اليوم لديهم أولاد. واصفا في الوقت نفسه ذلك القرار بالقرار المستعجل.

وأبدى الجندي استغراب حزبه من إقحام اسم الزعيم على عبدالله صالح رئيس المؤتمر من قبل بعض وسائل الإعلام في تغطيتها للإحداث التي شهدتها وزارة الداخلية اليوم، والادعاء أن "مسلحين من أتباع الرئيس السابق، رئيس المؤتمر الشعبي العام هم طرف من أطراف المشكلة". وقال ناطق المؤتمر: "ليس للزعيم علي عبدالله صالح، أي علاقة من قريب ولا من بعيد بهذه الأحداث".

مضيفاً: "بأن المؤتمر الشعبي العام حزب برنامجي، وليس من الأحزاب الأيدلوجية التي لاتزال تقوم بعمليات تنظيم سرية داخل مؤسسات الجيش والأمن، مخالفة للدستور والقانون".

وفيما كشف الجندي عن وجود حملة شرسة تهدف إلى النيل من المؤتمر الشعبي العام وقياداته - أكد أن المؤتمر لا يزال حزبا قويا بصمود أعضائه وقياداته التي جسدت ولا زالت تجسد أروع ملاحم الاصطفاف والتلاحم والثبات أمام كافة التحديات والمؤامرات التي تواجه المؤتمر والوطن بشكل عام.

لافتاً إلى أن عددا من أبناء اليمن يشعرون اليوم بأن حزب المؤتمر الشعبي العام هو أقرب الأحزاب اليمنية إليهم نتيجة لقناعاتهم التامة بفكر وتوجهات المؤتمر وبمبادئه وأهدافه ونهجه الوطني القائم على مبادئ الصدق والوسطية والاعتدال.

وأضاف الجندي: " أن المؤتمر الشعبي اليوم يتعرض لضغوطات كبيرة من فروعه في المحافظات والمديريات بهدف الإسراع في فتح بان العضوية لتمكين الكثير من أبناء اليمن من الانتساب لعضوية المؤتمر".

مشيراً إلى أن المؤتمر الشعبي العام يعد نفسه حاليا لفعاليات وأنشطة جديدة ومتنوعة أهمها البدء بعمليات استقطاب جديدة إلى صفوفه.
م/المؤتمرنت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)