من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، مساء أمس، إن مصدرا مسؤولا بمكتب رئيس الوزراء نفى صحة ما أوردته الصحيفة في عددها الصادر أمس الثلاثاء، بشأن صدور ..

الخميس, 09-أغسطس-2012
صعدة برس -
قالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، مساء أمس، إن مصدرا مسؤولا بمكتب رئيس الوزراء نفى صحة ما أوردته الصحيفة في عددها الصادر أمس الثلاثاء، بشأن صدور توجيهات من رئيس الوزراء إلى محافظ عدن بصرف أراض مملوكة لأهالي مدينة الشعب لمستثمرين لبناء وحدات سكنية عليها.

وقال المصدر للوكالة إن ما أوردته الصحيفة محض افتراء، وأنه كان ينبغي عليها التحري بالشكل الدقيق عن هذا الأمر من مصدر رسمي قبل النشر وإقحام رئيس الوزراء والسعي لتشويه صورته على هذا النحو.

ودعا الصحيفة لتحري الدقة وعدم التسرع في نشر مثل هذه الأخبار والعودة إلى الجهات المعنية للتأكد من صحت المعلومات من عدمها.

وأشار المصدر -في سياق حديثه عن الصحيفة ومواقع أخرى- إلى أن مثل هذه الأخبار الكاذبة تأتي في إطار الحملة الإعلامية الممنهجة التي تسعى للإساءة إلى شخص رئيس الوزراء والتشهير به والنيل من مكانته الوطنية والنضالية.

"الشارع"، إذ تستغرب وصفها بأنها تسعى للإساءة إلى شخص رئيس الوزراء والتشهير به وأنها إحدى وسائل الإعلام التي تقود حملة إعلامية ممنهجة ضد الأخ محمد سالم باسندوة رئيس الوزارة؛ فإنها توضح الآتي:

- المادة التي نشرت في عدد أمس تحت عنوان "أهالي مدينة الشعب: توافق ما بين المحافظ ورئيس الوزراء بتوزيع أراضينا لمستثمرين وهميين" كانت عبارة عن نشر شكاوى وتصريحات عدد من أبناء مدينة الشعب بمحافظة عدن (عباس حسين بن حسين والعقيد مهدي حنتوش وزين علي زين)، ولم تكن تهدف للإساءة لأي شخص؛ وإنما نشر معاناة بعض أبناء الجنوب حول ما سيتعرضون له جراء تنفيذ المشروع على أراضيهم.

- حصلت الصحيفة على عدد من الوثائق، وهي عبارة عن مراسلات بين محافظ عدن والهيئة العامة للأراضي والمساحات والتخطيط العمراني من جهة، وبين محافظ عدن ورئيس الوزارة من جهة أخرى، وفي مذكرة رئيس الوزراء التي بعثها في تاريخ 12 يوليو 2012 أبدى موافقته على مقترح المحافظ الذي يقضي ببناء ثلاثين ألف وحدة سكينة وتعويض ملاك المساكن المؤممة.

والصحيفة تنشر بعضا من الوثائق التي حصلت عليها وتخص المادة المذكورة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)