من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اكد الكاتب والمحلل السياسي اليمني محمد المقالح فشل ما يسمى بحكومة الوفاق الوطني في اليمن وعدم قدرتها على تحمل اي مسؤولية في ابسط الاشياء وقال ان ..

الإثنين, 13-أغسطس-2012
صعدة برس -
اكد الكاتب والمحلل السياسي اليمني محمد المقالح فشل ما يسمى بحكومة الوفاق الوطني في اليمن وعدم قدرتها على تحمل اي مسؤولية في ابسط الاشياء وقال ان تهديد رئيس هذه الحكومة المحسوب على مبادرة دول مجلس التعاون باللجوء الى التصعيد الثوري مثير للاستغراب والشفقة .

واضاف المقالح في مقابلة مع قناة العالم الاخبارية اليوم الاثنين : ان المقال الذي نشره رئيس الحكومة اليمنية محمد سالم باسندوة في الجرائد وقال انه سيلجأ الى التصعيد الثوري كان مثيرا للاستغراب بل ومثيرا للشفقة ايضا لان باسندوة هو رئيس حكومة الوفاق الوطني واحد مخرجات المبادرة السعودية وهو جزء من هذه المنظومة , ان مقال باسندوة هو نوع من الابتزاز السياسي ان لم نقل دعارة سياسية يبتز بها الدول المشرفة على المبادرة ليستقوي بهم على بقية الاطراف الموقعة على المبادرة .

واضاف : ان هذا دليل على فشل حكومة الوفاق الوطني وعدم قدرتها على تحمل اي مسؤولية في ابسط الاشياء , ان باسندوة يقوم الان بتبرير صريح للفشل الذريع في كل الملفات المكلفة بها الحكومة مثل الخدمات والحوار كما انهم يقولون بانهم انجزوا شيئا في ملف هيكلة الجيش لكن بالاتجاه الاسوأ وتكريس القوى الظلامية العسكرية التي تريد ان تهيمن على الجيش اليمني بقيادة علي محسن الاحمر .

وقال: ان الواضح هو ان الكفة تميل الان لصالح علي محسن الاحمر فيما تضعف كفة الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الصراع داخل المجموعة الحاكمة وان باسندوة وربما حكومة الوفاق بكاملها تعبر عن هذا الانحياز الواضح وتريد ان تستقوي بقطر والسعودية لكي تبقيها ولا اظن ان باسندوة سيستقيل وان باسندوة اراد من وراء نشر هذا المقال تعزيز مواقعه .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)