من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أكد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لقطاع التعليم والشباب عارف عوض الزوكا حرص المؤتمر الشعبي العام على تنفيذ كافة بنود المبادرة الخليجية

الثلاثاء, 14-أغسطس-2012
صعدة برس -
أكد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لقطاع التعليم والشباب عارف عوض الزوكا حرص المؤتمر الشعبي العام على تنفيذ كافة بنود المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية باعتبارها المخرج لليمن من الأزمة السياسية.
وأشار الزوكا خلال الأمسية الرمضانية التي أقامها فرع المؤتمر بجامعة ذمار بحضور رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار عضو مجلس الشورى حسن محمد عبد الرزاق ونائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمؤتمر حاشد أبو شوارب والوكيلان المساعدان لمحافظة ذمار عبده علي سيلان والدكتور عبد الله علي الميسري وأعضاء قيادة المؤتمر في كلا من فرع المحافظة والجامعة إلى أن المؤتمر الشعبي العام المؤتمر نفذ بنود المبادرة من طرف واحد فيما تحاول الأطراف الأخرى عرقلة المبادرة والمراوغة والتهرب من تنفيذ بقية بنود المبادرة.
ولفت الزوكا إلى المكانة التي يحظى بها الشباب والطلاب في المؤتمر الشعبي العام باعتبارهم هم رجال المؤتمر في المرحلة القادمة.
وكان رئيس فرع المؤتمر بجامعة ذمار الدكتور أحمد محمد الحضراني قد ألقى كلمة أشار فيها إلى الدور الذي لعبه فرع المؤتمر بجامعة ذمار خلال المرحلة الماضية والدور البارز لأعضاء هيئة التدريس بجامعة ذمار في استمرار الدراسة بجامعة ذمار خلال العام الماضي.
وكان المشاركين في الأمسية ناقشوا عدد من القضايا منها الارتقاء بالتعليم الجامعي وهموم الطالب الجامعي وانعكاسات الأزمة السياسية التي شهدها الوطن على الأوضاع التعليمية والتحصيل العلمي.
المشاركين أثاروا قضايا المتعاقدين بالجامعات اليمنية ومنها جامعة ذمار وطالبوا حكومة الوفاق الوطني بتثبيتهم أسوة بمتعاقدين في بقية مؤسسات الدولة.
واستعرضت الأمسية التحديات التي تواجه التعليم الجامعي والأوضاع المعيشية الصعبة والانفلات الأمني الذي يشهده اليمن والاعتداءات التي طالت أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
المؤتمرنت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)