من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اعلن أمين سر رابطة آل المقداد ماهر مقداد "أبو علي" في مؤتمر صحافي، ان "الجناح العسكري لآل المقداد متكفل بكافة عمليات خطف عناصر وانصار "الجيش

الأربعاء, 15-أغسطس-2012
صعدة برس-وكالات -
اعلن أمين سر رابطة آل المقداد ماهر مقداد "أبو علي" في مؤتمر صحافي، ان "الجناح العسكري لآل المقداد متكفل بكافة عمليات خطف عناصر وانصار "الجيش السوري الحر" على كافة الاراضي اللبنانية، وان عمليات الخطف تحدث بأعداد كبيرة"، واوضح ان "اولادنا لا نتركهم لانهم مظلومون، ورئيس الجمهورية تحدث عن اراضي في لاسا بالامس ولم يتحدث عن ابننا المخطوف".

وحمل ابو علي المقداد مسؤولية كل كا يحصل لابننا حسان المقداد للدولة اللبنانية وللقطريين والسعوديين والاتراك لانهم رعاة الجيش السوري الحر، ونحن لا نضمن الطائشين من اولادنا ما يفعلونه، والمسؤول عن ذلك الجناح العسكري للعائلة". واعتبر ان "هناك سلطة لبنانية ولا يوجد دولة لبنانية، ونحن عشائر البقاع نعمل على الارض جميعا بشكل متضامن ولا نعمل وحدنا".

واكد ان "آل المقداد معروفين عبر التاريخ ان لديه جناح عسكري، ونحن لسنا تحت امرة "حزب الله"، و"حزب الله" يقاتل اسرائيل ولا يقاتل الناس الابرياء وكل ما يحصل لابننا سيحصل لعناصر "الجيش السوري الحر".

واكد آل المقداد ان "عمليات الخطف تشمل الشمال البقاع عاليه وفي الجبل، وان اعلى رتبة من الجيش السوري الحر هي نقيب"، وكشفت العائلة ان "ما تم خطفه الى الآن هم فوق العشرين عنصرا".

واكد آل المقداد: ان "قطر والسعودية وتركيا قد تتفاجأ بفقدان رعاياها في لبنان ولا احد عليه خيمة زرقة". واشارت الى انه "لا تواصل مع الجيش السوري الحر".

في تطور لافت متصل بقضية خطف اللبناني حسان سليم المقداد، قامت عائلة المقداد بخطف عناصر من "الجيش الحر "بينهم ضابط برتبة نقيب وذلك بهدف الإفراج عن إبنهم. وقد أكد والد حسان، سليم مقداد في إتصال مع المؤسسة اللبنانية للإرسال أن إبنه موجود في سورية قبل الأحداث واعلن أن العائلة ستبث شريطا يظهر عناصر الجيش الحر المختطفين لديهم.

و نشر على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل مصور يظهر شخصاً قال إن اسمه " حسان سليم المقداد"مختطف من قبل عصابات الجيش الحر وقالت فيه انه ينتمي إلى حزب الله وقد نفى حزب الله في حينها اي علاقة بالمدعو حسان سليم المقداد ، .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)