من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قال مصدر رفيع للمؤتمرنت أن صادق الأحمر شيخ قبيلة حاشد انتحل شخصية السكرتير الإعلامي لرئيس الجمهورية الأستاذ يحي العراسي لحضور قمة المؤتمر الإسلامي والتي

الإثنين, 20-أغسطس-2012
صعدة برس -
قال مصدر رفيع للمؤتمرنت أن صادق الأحمر شيخ قبيلة حاشد انتحل شخصية السكرتير الإعلامي لرئيس الجمهورية الأستاذ يحي العراسي لحضور قمة المؤتمر الإسلامي والتي عقدت في مكة المكرمة ليلة 27 رمضان .

وأضاف المصدران الأحمر لم يكن ضمن الوفد الذي مثل اليمن في القمة والذي رأسه الرئيس عبد ربه منصور هادي وسافر إلى المملكة العربية السعودية بتأشيرة " عمره" وألح على الرئيس هادي لحضور القمة الأمر الذي سبب للرئيس إحراجا شديدا.


وقال المصدر انه عندما حان موعد حضور مأدبة الإفطار التي أقامها خادم الحرمين الشريفين على شرف الوفود المشاركة في القمة ذهب صادق الأحمر مع الرئيس هادي وهو لايحمل بطاقة دخول ضمن الوفد مما دفع الرئيس هادي إلى سحب بطاقة سكرتيره الإعلامي يحي العراسي وإعطائها للأحمر ليتمكن من الدخول وتجنيب الوفد اليمني الإحراج الذي سيلاقيه عند إرجاع الأحمر ومنعه من الدخول.

وأضاف المصدر أن المنضمين منعوا دخول الأحمر كون البطاقة التي يحملها هي للسكرتير الإعلامي للرئيس هادي غير أن المراسيم اليمنية أصرت أن الأحمر هو السكرتير الإعلامي لرئيس الجمهورية وتم السماح له بالدخول.

ودخل صادق الأحمر مأدبة الإفطار منتحلا شخصية العراسي سكرتير الرئيس الإعلامي وشارك أيضا بالجلسة الافتتاحية بينما لم يشارك العراسي والذي ظهر في كل الصور مرافقا لرئيس الجمهورية حتى أثناء أدائهم العمره .

وأستبقت وسائل إعلام حزب الإصلاح وتلك التي يمولها أل الأحمر شيوع هذه الفضيحة وقالت ان صادق الأحمر شارك في القمه بدعوة خاصة من الملك عبد الله بن عبد العزيز وزعمت ان صادق الأحمر عقد مباحثات مع رؤساء وملوك وقادة دول إسلامية وعربية وهي فضيحة أخرى سجلت للأحمر خلال مشاركته في قمة مكة الإسلامية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)